هنادى مهنى لـ"تليفزيون اليوم السابع": اشتغلت مدرسة فى بدايتى.. ونفسى أعمل دور شريرة

الخميس، 28 يوليو 2022 11:53 م
هنادى مهنى لـ"تليفزيون اليوم السابع": اشتغلت مدرسة فى بدايتى.. ونفسى أعمل دور شريرة هنادي مهنى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت هنادى مهنى، العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، والمهنية، خلال لقاء خاص مع تليفزيون اليوم السابع، كان من أبرزها أنها عملت كمدرسة في بداية حياتها.

وأشارت إلى أنها كانت متحمسة جدا لفكرة مسلسل مكتوب عليا، وأنها أعجبت للغاية بفكرة أن أكرم حسنى في كل يوم يصحى في الصباح مكتوب على إيده شيء جديد، وأنها كانت متخوفة بعض الشيء من المشاركة في عمل كوميدي، ولكنها بعد ذلك علمت بأنها ليس مطلوب منها أداء أدوار كوميدية، وإنما كل ما عليها هو ردود الفعل الطبيعية، وأن هذا هو ما سيخلق الكوميديا في المسلسل.

وعن أغنية ستو أنا التي حققت نجاحا مبهرا، قالت هنادى مهنى: "أول ما سمعتها حسيت بطاقة إيجابية رهيبة، وقولت أكيد الطاقة دي مش واصلالى لوحدي، وأكيد الناس هاتتأثر بنفس الطاقة دي".

وعن الأدوار التي تتمنى تقديمها في المستقبل، قالت هنادى مهنى: "نفسى أعمل شخصية كوميدي ونفسي كمان اشتغل أكشن وأدوار تانية كتير".

وعن المهنة التي ممكن أن تعمل بها غير مهنة التمثيل، أكدت هنادى مهنى أنها عملت في مهنة التدريس قبل دخولها مجال التمثيل، وقامت بدريس العديد من المواد منها الموسيقي واللغة الفرنسية والجغرافيا والعديد من المواد الأخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة