اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للشباب تعتمد مواعيد ربع النهائي

الجمعة، 29 يوليو 2022 07:50 م
اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للشباب تعتمد مواعيد ربع النهائي اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة القدم للمنتخبات تحت 20 سنة
محمد مراد – حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة القدم للمنتخبات تحت 20 سنة، مساء اليوم، اجتماعاً فى مدينة أبها السعودية، بحضور الأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاء الله السلمي، وتم خلال الاجتماع اعتماد مواعيد مباريات ربع النهائي القادمة والإشادة بنجاح المباريات الماضية.
 
ويستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2003 لمواجهة نظيره المغربي الأحد المقبل فى الساعة 8 بتوقيت القاهرة في الدور ربع النهائي لكأس العرب.
 
وحقق المنتخب المغربي للشباب فوزا مثيرا على فلسطين في ختام دور المجموعات ببطولة كاس العرب للشباب ليضرب موعدا مع منتخب مصر مواليد 2003 في ربع نهائي البطولة المقامة بالمملكة العربية السعودية.
 
ويلتقى منتخب الشباب مع المغرب في ربع النهائي، حيث حقق المنتخبان الفوز في مباراتهما، ففازت مصر على عمان والصومال وتصدرت مجموعتها، وفازت المغرب على السودان وفلسطين وتصدرت مجموعتها أيضا.
 
وتنص لائحة بطولة كأس العرب على مواجهة متصدر المجموعة الرابعة التي يقع فيها المنتخب الوطني للشباب مع متصدر المجموعة السادسة التي تضم المغرب وفلسطين والسودان في ربع النهائي.
 
وحقق منتخب الشباب مواليد 2003، فوزا مثيرا أمام نظيره الصومالي بهدفين دون رد، في اللقاء الذى جمع الفريقين بالمملكة العربية السعودية في ثان مباريات شباب الفراعنة ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب، والتي انطلقت ألأربعاء الماضي وتستمر حتى 5 أغسطس المقبل.
 
WhatsApp Image 2022-07-29 at 7.43.33 PM
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة