ديباي: لا أطيق الانتظار لبدء الموسم مع برشلونة وأتمنى التألق

الأحد، 03 يوليو 2022 10:39 م
ديباي: لا أطيق الانتظار لبدء الموسم مع برشلونة وأتمنى التألق ممفيس ديباي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن أمله في العودة بأقرب وقت للمشاركة مع البارسا قبل انطلاق الموسم الجديد، مشددا على أنه لا يطيق الانتظار حتى ينتظم في تدريبات النادي الكتالوني الأسبوع المقبل.

يأتي ذلك عقب أيام قليلة من الزيارة التي قام بها اللاعب إلى دولة غانا، حيث تعود أصول والده إلى هناك، ومنحه لرئيس البلاد نانا أكوفو أدو، تيشيرت برشلونة هدية.

وقال ديباي، في تصريحات على هامش مشاركته في مهرجان موسيقى بمدينة روتردام، أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أريد حقا أن أعود إلى برشلونة، وأن أبدأ من جديد، ولا أطيق الانتظار حتى تأتي تلك اللحظة".

وأضاف ممفيس ديباي: "سأذهب أيضًا لأسترخي وألقي بقدمي على الرمال في مكان ما قبل أن أعود إلى النادي".

وعن أمله في الظهور القوى مع برشلونة مثلما حدث مع منتخب هولندا قال ديباي: "لقد خضت جولة رائعة مع المنتخب الهولندي الموسم الماضي وآمل أن يحدث ذلك مع النادي".

وأضاف ديباي: "أنا نشط للغاية خارج كرة القدم، أنت لست لاعب كرة قدم إلى الأبد، ستنتهي ولهذا السبب أفكر بالفعل في اهتمامات أخرى، والموسيقى هي قاعدتي، وكذلك السفر حول العالم، والتعرف على أشخاص جدد".

واختتم ممفيس ديباي تصريحاته قائلا: "أرى كيف يتم استخدام بعض التكتيكات من حولي كلاعب كرة قدم، كل شيء على ما يرام، لم أكن طوال حياتي جيدًا بما فيه الكفاية، ولم أتوافق مع المظهر القياسي ولم يكن لدي السلوك الصحيح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة