أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة بسنت حميدة تتحدث لتليفزيون اليوم السابع: بنتى حرمت نفسها من كل شىء علشان الرياضة

الأحد، 03 يوليو 2022 11:37 م
والدة بسنت حميدة تتحدث لتليفزيون اليوم السابع: بنتى حرمت نفسها من كل شىء علشان الرياضة بسنت حميدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الدكتورة ريم إسماعيل، والدة بسنت حميدة لاعبة منتخب ألعاب القوى، قائلة: بنتى حرمت نفسها من كل شيء علشان الرياضة ومش قادرة أوصف فرحتى بيها، وأنا بطلة أفريقيا في الجمبار وكلنا عائلة رياضية. 

وأضافت في مداخلة خاصة لتليفزيون اليوم السابع : كلنا بنقول ألف حمد وشكر ليك يا رب، وبنتى حارمة نفسها من الخروج والفسح والسهر وكل شيء علشان الرياضة، وكمان متفوقة دراسيا .

وأضافت : كلنا عائلة متميزين في الرياضة عندي ولادي التلاتة أبطال رياضيين وبسنت صبرت كتير وربنا كرمنا.

استطاعت بسنت حميدة التغلب على الصعاب، فبعدما تعرضت للإصابة قبل مشاركتها فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية التى أقيمت بطوكيو 2020، حيث تعرضت بسنت حميدة للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، وتم عرضها على اللجنة الطبية، وخضعت لأشعة مقطعية أثبتت إصابتها لتغيب عن البطولة التى طالما انتظرتها طويلا.

لم تستسلم بسنت للإصابة بل بعد تأهيليها وشفائها بدأت المشاركة تدريجياً فى البطولات التالية، مثل بطولة العالم، وبطولة التشيك الدولية، وفى يونيو الماضى تعرضت للإصابة مجددا بمزق فى العضلة الضامة، وهو ما جعلها تنسحب من البطولة الأفريقية.

 

بسنت حميدة فتاة مصرية نشات فى أسرة رياضية، والدتها أستاذة جامعية وبطلة جمباز، وشقيقها باسم حميدة بطل 400 م ، كما تعمل معيدة فى الجامعة بعد دراسة استمرت 4 سنوات، حصلت خلالها على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف، لتثبت أن الرياضة لا يمكن أن تكون عائقاً أمام نجاح أى شخص، وعدم إهدار الوقت أو السهر، والتركيز بشكل كامل على تقسيم ساعات اليوم للاستفادة منها بأكبر قدر ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة