أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أسباب لأهمية حسم ليفربول موقعة الدرع الخيرية على حساب مان سيتي

السبت، 30 يوليو 2022 04:30 م
5 أسباب لأهمية حسم ليفربول موقعة الدرع الخيرية على حساب مان سيتي ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمثل اليوم السبت موعد فرصة جديدة لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، للفوز ببطولة جديدة، حيث يواجه الريدز نظيره مانشستر سيتي مرة أخرى فى كأس الدرع الخيرية.

وتعتبر مباراة مان سيتي تحدى كبير أمام كتيبة الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، لاسيما أنها فى افتتاحية موسم جديد، ويسعى خلالها الريدز إلى حسم اللقب حتى يدخل الفريق الدوري الإنجليزي وعينه على المنافسة بقوة وإنهاء سطوة السيتي على البريميرليج. 

موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي والقناة الناقلة
 

تقام مباراة ليفربول ضد مان سيتي فى السادسة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب كينج باور، فى بطولة كأس الدرع الخيرية، ومن المنتظر بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ونرصد فيما يلي 5 أسباب لأخذ ليفربول المباراة بحماس شديد من أجل حصد اللقب:
 

1- على الرغم من أن الدرع الخيرية لا تعتبر بطولة كبيرة، إلا أن اللقب يتمتع بتاريخ طويل في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، التى تأسست قبل 114 عامًا فى عام 1908.

2- يظل الدرع الخيرية الكأس المحلي الوحيد الذي لم يفز به يورجن كلوب منذ تعيينه مدربا لفريق ليفربول، وبالتأكيد أن تحقيق اللقب الغائب سيكون إنجازًا جيدًا لمدرب الريدز المحبوب.

3- ستكون هذه أول مباراة في الموسم ضد مانشستر سيتي المنافس الأشرس للريدز في السنوات الأخيرة، في حين أن النتيجة قد لا تكون مهمة في نهاية المطاف، خاصة إذا انتهت بركلات ترجيح، إلا أن الأداء الجيد مهم.

4- يمكن أن تكون مباراة الدرع الخيرية فرصة مبكرة لوضع قدم أمام مانشستر سيتي وزرع بذور الشك لموسمهم المقبل.

5- التعود على عادة الفوز مبكرًا لا يمكن أن يضر في النهاية، والتغلب على غريمه مانشستر سيتي والحصول على اللقب أمر يستحق أخذ الدرع الخيرية على محمل الجد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة