محافظ أسوان: مشروع الهوية البصرية سيحقق ترويجا سياحيا على أعلى مستوى

السبت، 30 يوليو 2022 07:08 م
محافظ أسوان: مشروع الهوية البصرية سيحقق ترويجا سياحيا على أعلى مستوى محافظ أسوان
كتب: أحمد قنديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، على تدشينه مشروع الهوية البصرية بالمحافظة فى أواخر العام السابق، وعلى هامش احتفالية "أسبوع الصعيد"، موضحًا أن القوات المسلحة وزارات التربية والتعليم، والتعليم العالى والسياحة والأثار وجهات عديدة اشتركت مع المحافظة فى هذا المشروع الحضارى الكبير.

 

وقال عطية خلال مداخلة تليفزيونية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "DMC"، إن أهم ما يميز مشروع الهوية البصرية، هو إبراز الشخصية المميزة للتراث والفنون والثقافات المتنوعة على أرض أسوان بمختلف مكوناتها وسماتها الحضارية، مشيرًا إلى أن محافظة أسوان تعتبرا مركزا هامًا للحضارات وواجهة للدولة المصرية من ناحية الجنوب.

 

وأكد محافظ أسوان، انتهاء 90 % من مشروع الهوية البصرية، المتوقع له تحقيق ترويج سياحى للدولة على أعلى مستوى، ويعمل على تعزيز تنمية السياحة سواء الداخلية أو الخارجية، لافتًا إلى أن أسوان واحدة من أهم المقاصد السياحية حول العالم، ومن أفضل المشاتى على مستوى العالم.

 

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، كرم فى أواخر العام السابق خلال احتفالية ختام "أسبوع الصعيد" بالمسرح الرومانى بمدينة أسوان الجديدة مجموعة الشباب القائمين على المشروع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة