أسابيع الحسم.. 7 جولات على نهاية ماراثون الدورى.. صراع ثلاثى على قمة جدول الترتيب بين الزمالك وبيراميدز والأهلي.. الطلائع يطارد فيوتشر على المربع الذهبى.. الإسماعيلي يهرب من دائرة الخطر.. و5 فرق فى دوامة الهبوط

الأحد، 31 يوليو 2022 01:00 م
أسابيع الحسم.. 7 جولات على نهاية ماراثون الدورى.. صراع ثلاثى على قمة جدول الترتيب بين الزمالك وبيراميدز والأهلي.. الطلائع يطارد فيوتشر على المربع الذهبى.. الإسماعيلي يهرب من دائرة الخطر.. و5 فرق فى دوامة الهبوط الزمالك وبيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
7 جولات فاصلة تترقبها جماهير الكرة المصرية بشغف، بالتزامن مع مباريات الجولة 28 التى انطلقت أمس بلقاء المصري وإنبى الذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك للكشف عن بطل الموسم الجارى، والذى شهد منافسة شرسة فى جميع المراكز، وبشكل خاص قمة وقاع جدول المسابقة، بين العديد من الفرق، حيث رفع الجميع شعار "لا بديل عن الثلاث نقاط"، مهما كانت قوة المنافسة واسم المنافس.
 
وحتى اللحظات الحالية لا يمكن التكهن ببطل النسخة الحالية للدوري العام، ولا الفرق الثلاث التى ستهبط للقسم الثاني، بسبب تقارب النقاط بين الجميع بدرجة كبيرة، وباتت كل مباراة تحمل مفاجأة غير متوقعة فى نتيجتها مع تقارب المستوى.

صراع ثلاثي على قمة جدول الترتيب

فى القمة هناك صراع من نوع خاص بين الأهلي والزمالك وبيراميدز لتحديد بطل الدوري العام فى الموسم الجاري، ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، بينما يأتي بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وثالثاً يأتى النادي الأهلي برصيد 55 نقطة ويتبقى للمارد الأحمر مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، ورغم ابتعاده بضعة أمتار عن المنافسة على اللقب بعد التعادل مع المقاولون، إلا أن كرة القدم لا تعترف بالتكهنات، ومن المتوقع أن تحسم مواجهة بيراميدز والزمالك فى الجولة 28 والمقرر إقامتها غداً، الاثنين، شكل المنافسة على اللقب بنسبة كبيرة.

الطلائع يطارد فيوتشر على المربع الذهبي

أدى تراجع نتائج فيوتشر فى الأسابيع الأخيرة بعد حصد لقب كأس رابطة الأندية المصرية، وكذلك ضمان اللعب فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى دخول فرق جديدة فى المنافسة على المركز الرابع واقتحام المربع الذهبي، واقترب طلائع الجيش من فيوتشر بعدما رفع رصيده للنقطة 41، ليهدد فيوتشر صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

الإسماعيلي يهرب من دائرة الخطر

ابتعد النادي الاسماعيلي عن دائرة الخطر بعد الفوز الثمين الذى حققه الدراويش فى الجولة الماضية على حساب الجونة بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة 29 ويتقدم إلى المركز الـ 13 فى جدول الترتيب، مبتعداً عن قاع الجدول.

5 فرق فى دوامة الهبوط

اتسعت دائرة الهبوط لتضم 5 فرق بشكل أساسي وهى، غزل المحلة صاحب المركز الـ 14 برصيد 27 نقطة، والجونة صاحب المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة، ثم يأتي ثلاثى القاع الأقرب للهبوط المقاولون العرب فى المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة، وإيسترن كومباني صاحب المركز الـ 17 برصيد 24 نقطة، وأخيراً مصر المقاصة متذيل الجدول برصيد 15 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة