تشامبرلين: كنت واثقا من تجديد عقد محمد صلاح وسنعرف حجم استمراره في المستقبل

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 07:38 م
تشامبرلين: كنت واثقا من تجديد عقد محمد صلاح وسنعرف حجم استمراره في المستقبل محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي البريطاني أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن تجديد النجم المصري محمد صلاح مع الريدز حتى يونيو 2025.

وأعلن ليفربول تجديد عقد صلاح مع الريدز والذى ينتهى فى يونيو المقبل 2023، بعد أن أصدر بيانا رسميا ذكر فيه، "يسر نادى ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

وقال تشامبرلين في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "نعم، لقد جعلنا ننتظر لفترة من الوقت، أليس كذلكأنا مسرور من أجله، أعرف ما هو عليه مثل الرجل".

أضاف تشامبرلين: " كنت متأكد من توقيعه، إنه سعيد جدًا لوجوده هنا وسيكون سعيدًا جدًا بكل شيء، لذا بصفتي صديقًا، فأنا صديق جيد لمحمد صلاح، وأنا سعيد حقًا لأنه مرتاح حصل على ما يريد".

وشدد تشامبرلين: "بالنسبة لليفربول، إنه لأمر مدهش بالنسبة لنا أن يكون لدينا شخص مثل محمد يلتزم بمستقبله".

واصل تشامبرلين حديثه: " نحن نعلم كم كان جزءًا كبيرًا من هذا الفريق منذ سنوات حتى الآن وأعتقد أن الجميع سيعرف مدى حجمه كجزء من الفريق الذي سيكون في المستقبل".

وشدد تشامبرلين: "يمكن لمحمد صلاح أن يقرر كم من الوقت يريد أن يستمر على ما أعتقد، لذا فهي أخبار جيدة حقًا ومن الواضح بالنسبة لنا كلاعبين أنه من المثير أن يكون لدينا شخص مثل هذا يبقى معنا وشخص شاركنا معه تلك الذكريات، ونأمل أن نكون قادرين على مشاركة المزيد معه".

وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه "يسر نادي ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

وأضاف ليفربول، "بعد خمس سنوات مع ليفربول، سيمدد محمد صلاح الآن إقامته فى آنفيلد والتى شهدت تسجيله حتى الآن 156 هدفًا رائعًا فى 254 مباراة بجميع البطولات".

وقال محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "التجديد شعور رائع وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادى، إنه يوم سعيد للجميع".

وأضاف صلاح، "أعتقد أننا فى وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة