أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يقدم فرانك كيسى إلى الجمهور واللاعب يستعرض مهاراته في كامب نو

الأربعاء، 06 يوليو 2022 12:50 م
برشلونة يقدم فرانك كيسى إلى الجمهور واللاعب يستعرض مهاراته في كامب نو فرانك كيسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء لاعبه الجديد الإيفواري فرانك كيسي نجم وسط ميلان الإيطالي، للجمهور والذى انتقل الى البارسا في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع فرانك كيسي، عقود انضمامه الى برشلونة الإسباني، مع رئيس النادي خوان لابورتا،حيث اجتاز الايفواري الكشف الطبي ثم وقع على العقود تميهيدا لانضمامه رسميا. 

 

        Primers tocs com a blaugrana! 🔥 pic.twitter.com/ii0IMk3BLx

واستعرض فرانك كيسي مهاراته وأولى لمساته على ملعب كامب نو بعد توقيع العقد الرسمي مع النادي.

من جهته قال خوان لابورتا :" أهلا وسهلا بك فرانك كيسي ، أنا راضٍ عن توقيعك ، متوسط ميدان احترافي ، إنه لاعب أراد أن يأتي إلى هنا ، نريد هذا النوع من اللاعبين "

وأضاف لابورتا: " تشافي كان يريد لاعب وسط بمواصفات فرانك كيسي".     

 

       💙❤️ @BarcaAcademy pic.twitter.com/BsYGYnhhlC

 

وأتم لابورتا: "نحن سعداء جدًا بهذا الانتقال كان فرانك كيسي دائمًا يريد القدوم إلى برشلونة نريد فقط اللاعبين المتحمسين للحضور إلى هنا."

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، ضم الإيفواري فرانك كيسي نجم وسط ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا قال فيه، "نجح برشلونة فى أن يوقع مع فرانك كيسي لاعب خط الوسط، الذى يصل فى انتقال مجاني من ميلان، سيوقع عقدًا حتى 30 يونيو 2026 وسيكون لديه شرط إنهاء بقيمة 500 مليون يورو".

وأضاف البيان، "توصل نادي برشلونة لكرة القدم وفرانك يانيك كيسي لاتفاق بشأن ضم اللاعب، بعدما أنهى لاعب كرة القدم عقده مع أي سي ميلان، حيث سيوقع لاعب خط الوسط عقدًا حتى 30 يونيو 2026 وسيحصل على شرط إنهاء بقيمة 500 مليون يورو".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة