بطلة تايكوندو البحر المتوسط: أدرس طب الأسنان وأحب اللعبة منذ صغري

الأربعاء، 06 يوليو 2022 12:38 ص
بطلة تايكوندو البحر المتوسط: أدرس طب الأسنان وأحب اللعبة منذ صغري أشرقت درويش بطلة التايكوندو
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أشرقت درويش، بطلة التايكوندو بدورة ألعاب البحر المتوسط 2022، إن وزارة الشباب والرياضة، استقبلت الأبطال المصريين استقبال يليق بهم، متابعه: "أنا أدرس طب الأسنان، وألعب الرياضة، وأحب التايكوندو منذ صغري".
 
أضافت أشرقت درويش، في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" والمذاع عبر قناة ON: "معظم الخروجات مش بنقدر نطلعها"، فيما قالت آية شحاتة بطلة التايكوندو خلال حديثها بنفس الفقرة: "استقبلونا في المطار بأتوبيس مكشوف، وكان استقبال لائق، وأنا أدرس الإعلام وأحب هذه اللعبة منذ صغري كونها من أقل الألعاب عنف".
 
في نفس السياق، قالت شهد الحسيني بطلة التايكوندو: "أنا في ثانوية عامة، وأنظم الوقت مع الرياضة".
 
على جانب آخر، قال محمود فهمي والد هيثم، بطل المصارعة الروماني: "نحن ندعمه ماديا ومعنويا، ووالدته بتعمله الأكل بنفسها"، فيما قالت والدة هيثم بطل المصارعة الروماني: "بياكل لحم من غير دهون، وخضار، ونخاف عليه من الإصابات، وبخاف مايكونش الأول".
 
وقال هيثم فهمي بطل المصارعة الرومانية: "أسرتي هم السبب في إني أكون هنا، وأخوتي مصارعين، وأنا حققت ذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط الماضية، وبرونزية هذا العام، وأصبت بكورونا قبل دورة ألعاب البحر المتوسط، وهذا أثر عليا".
 
وتابع في حوراه مع الإعلامية لميس الحديدي: " كل مرة بقابل بطل تركيا، والسنة دي فرق عني نقطة واحدة، وأنا حصلت على بطولة أفريقيا في سن الناشئين، وحصلت ذهبيتين في البطولة العربية".
 
من جانبه، قالت إسراء عويس بطلة الوثب الطويل: "أول مشاركة لي كانت في مسابقات الجري بالمدارس، وحصلت على ميدالية فضية في دورة ألعاب البحر المتوسط 2022، والوثب من 4 مراحل، من الجري إلى الطيران والهبوط".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة