الرجاء المغربى يواجه أزمة قبل التعاقد مع فوزى البنزرتي

الخميس، 07 يوليو 2022 12:14 م
الرجاء المغربى يواجه أزمة قبل التعاقد مع فوزى البنزرتي فوزي البنزرتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن التونسي فوزي البنزرتي المرشح لقيادة الرجاء المغربى يواجه أزمة قبل إعلان التعاقد معه لقيادة الفريق الأخضر خلال الموسم  المقبل.

أكد موقع " le360 " سبورت المغربي، أن المشكلة تتمثل في وجود المدرب التونسي تعرض لعقوبة عندما كان مدربا لفريق الوداد من قبل اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

أضاف الموقع أن الاتحاد المغربى قد أصدرت عقوبة كبيرة في حق التونسي البنزرتي عندما كان مدرب فريق الوداد بايقافه 6 مباريات وتغريمه مبلغ 50 ألف درهما.

عللت اللجنة قرارها بكون المدرب التونسي تم طرده في المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي بالمغرب التطواني، بعد إهانته لطاقم التحكيم وعدم الامتثال لقرارته واحتجاجاته.           

كشفت تقارير صحفية أن عزيز البدراوي، رئيس نادى الرجاء المغربى توصل لاتفاق مع التونسي فوزي البنزرتي لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل خلفا للمدرب رشيد الطاوسي المدير الفنى السابق.

أشارت التقارير إلى أن الطاقم الفني للفريق الأخضر سيتكون من كل العماد بن يونس مساعد كمساعد أول، وقبس مخلوف، كمساعد ثاني، والمشموم كمعد بدني.

وكان فوزي البنزرتي درب الموسم الماضي فريق الاتحاد المنستيري وقاده للمنافسة على لقب الدوري التونسي حتى الجولة الأخيرة وخسره لفائدة الترجي التونسي، لكن الفريق حقق إنجازا تاريخيا بالتأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

سبق لفوزي البنزرتي قيادة الرجاء موسم 2013-2014 وقاده لنهائي كأس العالم للأندية حيث خسر أمام بايرن ميونخ الألماني، كما احتل المركز الثاني في الدوري الاحترافي المغربي.

تقام مساء اليوم الخميس مواجهات ربع نهائي كأس ملك المغرب ، حيث يواجه الرجاء غريمه التقليدي الوداد في ديربي ناري ، ويحتضن ملعب العربي الزاولي، ديربي الرجاء والوداد بدلا من مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، بسبب منافسات كأس إفريقيا للسيدات، حيث سيقام الديربي بينهما في السابعة مساء وستجرى المباراة بدون جمهور، بسبب صغر سعة ملعب الزاولي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة