جوليان ألفاريز بعد انضمامه للسيتى: أريد أن أضع بصمتى مثل أجويرو

الجمعة، 08 يوليو 2022 04:29 م
جوليان ألفاريز بعد انضمامه للسيتى: أريد أن أضع بصمتى مثل أجويرو جوليان ألفاريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهاجم الأرجنتينى الشاب جوليان ألفاريز، أنه يتمنى أن يضع بصمته مع فريق مانشستر سيتى عقب إنضمامه إليه حتى عام 2027.

وقع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما عقدا مدته خمس سنوات ونصف مع مانشستر سيتى في يناير الماضى لكنه ظل في ريفر بليت على سبيل الإعارة حتى نهاية بطولة أمريكا الجنوبية للأندية.

وقال ألفاريز في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر سيتى "أنا سعيد للغاية لوجودي هنا في مانشستر وأشعر بأنني مستعد للعب مع السيتي"، مضيفا "هذا بلا شك أحد أكبر الفرق في كرة القدم العالمية. ما عليك سوى معرفة ما فاز به هذا الفريق في العقد الماضي لفهم جودته".

وأضاف ألفاريز "أشعر بالثقة في أنني أستطيع الازدهار هنا. أسلوب اللعب الذي يشجعه بيب مثير ولا يمكنني الانتظار حتى أكون جزءا منه"، موضحا "السيتي لديه تاريخ حديث مذهل للاعبين الأرجنتينيين وأريد أن أضع بصمتي على النادي بنفس الطريقة التي فعلها سيرجيو أجويرو وبابلو زاباليتا وكارلوس تيفيز".

وواصل جوليان ألفاريز تصريحاته قائلا "الآن أركز 100٪ على مانشستر سيتي. أريد أن أبذل قصارى جهدي لهذا النادي، ومساعدة زملائي والمساهمة في نجاح مانشستر سيتي".

وأنهي الأرجنتيني جوليان ألفاريز مشواره مع ريفر بليت، بعد وداع منافسات بطولة كأس ليبرتادوريس، عقب الخسارة ذهابًا أمام فيليز سارسفيلد 1-0، والتعادل إيابًا بدون أهداف في دور الـ 16.

FXIlRp_XkAEp8L5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة