مش عاجبهم.. البطاريق ترفض الطعام الجديد المقدم لها فى حدائق اليابان "فيديو"

السبت، 09 يوليو 2022 11:00 م
مش عاجبهم.. البطاريق ترفض الطعام الجديد المقدم لها فى حدائق اليابان "فيديو" بطريق يرفض الطعام
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن هناك أزمة فى اليابان بسبب طعام البطاريق، حيث التقطت صور للبطاريق فى حديقة حيوان فى اليابان، وهى تبتعد بمناقيرها عن الطعام من الأسماك ذات الأنواع الأرخص التى قدمت لها، وحسب ما نشره موقع newsweek بدأ حوض "هاكون-إن" المائى، الذى يضم أكثر من 30 ألف حيوان فردى ، بإطعام الكائنات البحرية بأنواع أرخص فى مواجهة التضخم الهائل وارتفاع الأسعار فى اليابان.

ومع ذلك لا يبدو أن الحيوانات تحب خيارات الميزانية المعروضة، حيث ظهرت البطاريق فى مقطع فيديو من ANN News وهى تحوّل مناقيرها بعيدًا عن خيارات القائمة الجديدة، ويظهر ثعالب الماء يشمون الأسماك قبل الهروب مبتعدين عن وجباتهم.

WhatsApp Image 2022-07-09 at 12.32.02 PM
 
وأوضحت الإدارة أنه بعد ارتفاع سعر سمك الآجى بنحو 30% عن العام الماضى، اضطرت للجوء إلى أنواع أرخص من الآجي، فى أنظمة البطاريق الغذائية، لكن رفضت طيور البطريق بعناد قبول عروض الأسماك الأرخص ثمناً من مربيها، وحتى لو قامت بالتقاط بعضها، إلا أنها تخلصت منها فيما بعد.

وقالت الإدارة: "يمكننا زيادة رسوم الدخول إلى حوض السمك وإصلاح هذه المشكلة، لكننا نود أن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على منشأتنا مكانا مريحا لزيارته لضيوفنا، ولا نخطط لرفع أسعار الدخول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة