تربينا من غير أب.. الشقيقة الصغرى لـ إسعاد يونس تكشف كواليس حياتها (فيديو)

الإثنين، 01 أغسطس 2022 03:00 م
تربينا من غير أب.. الشقيقة الصغرى لـ إسعاد يونس تكشف كواليس حياتها (فيديو) إيمان يونس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الفنانة إيمان يونس كواليس خاصة من حياتها وعلاقتها بشقيقتها الفنانة إسعاد يونس، وقالت خلال مداخلة ببرنامج مساء دى إم سى إنها تربت مع شقيقتيها إسعاد وأحلام بدون أب وتحملت الأم عناء التربية والتعليم حتى تمكنت من إدخال الشقيقات الثلاثة بالوسط الفنى.
 
إيمان الشقيقة الصغرى لكل من الفنانة إسعاد يونس والدكتورة أحلام يونس شاركت فى تأسيس فرقة "المصريين" عام 1977 وقدمت العديد من الأغانى الشهيرة منها "ماشية السنيورة"، "ما تحسبوش يا بنات"، وكشفت إيمان عن سبب اختفائها منذ سنوات عن الأضواء سواء فى الأعمال الفنية أو المناسبات الاجتماعية قائلة "ابتعدت فترة عن الغناء لظروف شخصية ومنها إصابتى ببعض الأمراض".
 
 
وعن علاقتها بشقيقتها إسعاد يونس مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" قالت إنها ساعدتها فى تدريبها على الإلقاء قبل تقديم برنامجها صاحبة السعادة وأضافت "نعتبر إسعاد أم العائلة كلها ولا بد أن تجتمع العائلة كلها مرة واحدة كل أسبوع ونقعد مع بعض فى لمة أسرية جميلة ونحاول الالتزام بها أسبوعيا".
 
وحاليا تعمل إيمان يونس على تدريب الممثلين والمذيعين والمغنين وكان أبرزهم آسر ياسين ومنة شلبى وياسمين رئيس ويسرا اللوزى ومحمد لطفى وكندة علوش ودينا الشربينى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة