أكرم القصاص - علا الشافعي

نونيز: محمد صلاح ساعدني على التأقلم سريعا في ليفربول

الإثنين، 01 أغسطس 2022 07:23 م
نونيز: محمد صلاح ساعدني على التأقلم سريعا في ليفربول نونيز وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز المنضم حديثا لصفوف ليفربول، على علاقته بالنجم المصري محمد صلاح زميله في الفريق، مشيرا إلى أنه ساعده على الانسجام مع الفريق منذ انضمامه مطلع هذا الموسم.

وقال نونيز في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "الأسابيع الأولى كان بها بعض التوتر، كان من الصعب حقًا التعود مع الفريق في البداية".

وأضاف: "ولكن مع مرور الوقت، جعلوني أشعر بالراحة، لقد تحدثت مع صلاح ولقد ساعدني كثيرًا، من الصعب حقًا الانضمام إلى نادٍ كبير مثل ليفربول وعدم الشعور بهذا الضغط، وشعرت بذلك".

وواصل: "كان أول ظهور لي شيئًا جميلًا، بدأ الأمر مع صلاح، كنت أعلم أنه سوف يمر وأعلم أنه سوف يراني ويضع الكرة على رأسي، لذلك ذهبت إلى القائم البعيد ولعبت الكرة برأسيه تجاه الجانب الآخر، واصطدمت الكرة بيد روبن دياز".

ونجح فريق ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فى التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية، على حساب فريق مانشستر سيتي، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "كينج باور"، معقل فريق ليستر سيتي

وأضاف ليفربول لقبه السادس عشر فى كأس الدرع الخيرية، ليعادل إنجاز آرسنال، فيما يعد مانشستر يونايتد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 21 لقبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة