الشغل عليك والتاتو علينا.. شركة تتكفل برفاهية الموظفين فى إعلان توظيف

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 05:00 م
الشغل عليك والتاتو علينا.. شركة تتكفل برفاهية الموظفين فى إعلان توظيف رسم تاتو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت إحدى الشركات الفندقية مؤخراً زيادة هائلة فى طلبات التوظيف التى تتلقاها بعد أن عرضت دفع ثمن الوشم أو الثقب أو قص شعر الموظفين، فهذه الامتيازات الجذابة هى إحدى أفضل الطرق وأسهلها لتوظيف موظفين جدد للعمل التجارى، لكن الامتيازات لا تعنى بالضرورة مزايا مالية أو راحة للموظفين، يمكن أن يكون أيضا حول أسلوب الشخص ومظهره وتفضيلاته.

تاتو
تاتو

مجموعة الفنادق الألمانية استكشفت هذا التوجه للحصول على زيادة بنسبة 25% فى طلبات التوظيف، ووفقًا لتقرير CNN، سيتم منح الموظفين الجدد فى الفندق 500 جنيه إسترلينى لوضع وشم جديد أو ثقب أو قصة شعر جديدة، لكن هناك بعض الشروط، سيتم تعيين الميزة فقط لموظف جديد بعد الانتهاء من الأشهر الـ 6 الأولى، بحسب oddity central.

كانت حملة التوظيف ناجحة للغاية لدرجة أن العلامة التجارية قررت الآن الاستمرار فى الخطة حتى نهاية العام.

وقال أوتا شورير، نائب رئيس الموارد البشرية بالمجموعة، لشبكة cnn، "الوشم، الثقب ، وتسريحات الشعر هى شيء شخصي للغاية، في فندقنا، يمكن لكل موظف ويجب أن يكون على طبيعته، تدعي العديد من الشركات ذلك، ولكن نحن أثبتنا ذلك من خلال هذه الحملة".

وتابع "نحن نحب الأشخاص ذوى الشخصية وهذا ما نريد إيصاله، مزيج الشخصيات الفردية هو ما يخلق مزاج فندقنا ونجاحه".

ولاقت الحملة نجاحا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث أشاد مستخدمو الإنترنت بمجموعة الفنادق للنظر فى خيارات الناس واحترامها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة