أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكروسوفت تطرح تحديث Edge 104 .. اعرف أبرز مميزاته

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 03:00 ص
مايكروسوفت تطرح تحديث Edge 104 .. اعرف أبرز مميزاته متصفح إيدج -أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت مايكروسوفت في طرح تحديث جديد لمتصفح الويب Edge الخاص بها، حيث يجلب التحديث الإصدار 104 إلى المتصفح وهو متوفر الآن للتنزيل لمستخدمي Edge، ويوفر التحديث مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات.
 

القدرة على استيراد بيانات Chrome دون تثبيت

الميزة الأكثر أهمية التي يوفرها تحديث Edge 104 هي القدرة على استيراد بيانات Chrome حتى لو لم يكن Chrome مثبتًا على نظامك، إذ يمنح مايكروسوفت Edge ، بعد التحديث ، للمستخدمين خيار تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بهم واستيراد بيانات المتصفح عند تشغيله لأول مرة، وبينما تبدو الميزة الجديدة مفيدة ، يبدو أيضًا أن مايكروسوفت تضيف ميزات جديدة لمساعدة الأشخاص على الانتقال تمامًا من Chrome إلى Edge.

 
وقد يبدو هذا محيرًا ، لكنه في الواقع بسيط جدًا، إذ يسمح كل متصفح ويب تقريبًا للمستخدمين بترحيل بياناتهم من متصفح إلى آخر، ومع ذلك ، لكي يحدث ذلك ، تحتاج أولاً إلى تثبيت المتصفح على جهازك ثم استيراد بياناته إلى متصفح آخر، وفي هذا ، تقدم مايكروسوفت لمستخدميها تسجيل الدخول مباشرة إلى حساب Google الخاص بهم واستيراد البيانات، ليست هناك حاجة لتثبيت Google Chrome على الجهاز.
 

تحسين الأمن

مايكروسوفت Edge هو بالفعل متصفح ويب آمن جدًا. مع 104 تحديثًا ، يبدو أن الأمور تتحسن. أضافت الشركة مستوى أساسي جديدًا كوضع الأمان. سيكون هذا الوضع هو وضع الأمان الأساسي لمتصفح الويب لضمان أقصى قدر من التوافق مع مجموعة واسعة من مواقع الويب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة