مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء 10-8-2022

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 01:30 ص
مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأربعاء 10-8-2022 الأهلى والمصرى
حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة ثلاثة مواجهات، حيث يلتقي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، فيما يتحدى المقاولون نظيره الجونة في صراع الهروب من القاع، كما يقابل سموحة نظيره فيوتشر.
 
وبدأ العد التنازلى قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشين ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 5 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المباراة المؤجلة بين الاهلى والإسماعيلى.
 
في المباراة الأولى، يلتقى المقاولون العرب بنظيره نادي الجونة في مباراة مثيرة للهروب من شبح الهبوط، وذلك في الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
 
في اللقاء الثاني، يستدرج فريق سموحة، نظيره فيوتشر في مواجهة قوية تقام على استاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
وفي ختام مواجهات اليوم، يواجه الأهلى نظيره المصرى البورسعيدى فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة