التموين: تكثيف الحملات على الأسواق للتأكد من التزام المحلات بالأوكازيون

الخميس، 11 أغسطس 2022 08:08 م
التموين: تكثيف الحملات على الأسواق للتأكد من التزام المحلات بالأوكازيون وزارة التموين
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية، إن الأوكازيون هذا العام المحل الذي يشارك بالأوكازيون يحدد نسبة الخصم، ويحصل التصريح من مديرية التموين، ويعلن السعر قبل وبعد الخصم.
 
وأضاف خلال مداخلة ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامي مصطفى شردى: لابد أن تكون السلع بنفس الجودة، ولابد من إعطاء فاتورة للمواطن، وننصح المواطنين بعدم الشراء من الباعة الجائلين، وعلى كل مواطن يكتشف أن الأوكازيون وهمى، عليه الإبلاغ فورا.
 
وتابع: الأوكازيون ينتظره المواطن من العالم للعام للحصول على السلع التي يحتاجها بخصم يصل إلى 60 %، والأوكازيون هذا العام لا يسشمل الملابس فقط ،ويهدف إلى رفع الأعباء عن المواطن المصرى، وكل محل له فرصة 15 يوما في الأوكازيون، وهو فرصة لتخلص المحلات من الموديلات القديمة.
 
وأكد: الحملات وجهاز الرقابة تكثف الحملات على الأسواق، وتتأكد من الأوكازيون الحقيقى، ويتم عمل قضايا إذا كان الأوكازيون وهمى أو غير حقيقى، وعدم الإعلامن عن الأسعار قبل وبعد أو بيع سلع رديئة أو عدم إعطاء فاتورة للمواطن، وجميع المحلات سواء قطاع عام أو خاص مشتركة معنا في الأوكازيون، والمحل هو الذى يطلب الاشتراك، وأى محل يعمل تخفيضات دون تصريح يعتبر مخالفا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة