بيريز: حققنا كل شيء فى عام 2022.. وعودة برشلونة أمر جيد للجميع

الخميس، 11 أغسطس 2022 12:05 ص
بيريز: حققنا كل شيء فى عام 2022.. وعودة برشلونة أمر جيد للجميع بيريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي، مشيرا إلى أن العام الحالي هو الأفضل للفريق الملكي واستطاع من خلاله تحقيق كل شيء.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي 2022 إثر تغلبه على نظيره اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.

وقال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني: "نحن سعداء للغاية، لقد قضينا موسماً رائعاً لكن كأس السوبر هذه تجعلنا متحمسين للغاية، عليك أولاً أن تقدم مزايا للوصول إلى النهائيات، إنها نتيجة العمل الجيد".

وأضاف: "هذا العام كان كل شيء جيداً بالنسبة لنا ولكن علينا أن نواصل العمل، كل يوم نعمل من أجل المستقبل".

وعن برشلونة علق: "برشلونة هي واحدة من أهم المؤسسات في العالم ويجب أن تعود إلى ما كانت عليه دائمًا. سيكون جيد للجميع".

وعن أهداف برشلونة في المستقبل علق: " لا يمكننا الفوز بكل شيء طوال حياتنا، لدينا فريق جيد، ولكن ما يتعين علينا القيام به هو الاستمرار في التعمق في ذلك".

وسجل هدفي ريال مدريد كل من ديفيد ألابا، وكريم بنزيما في الدقيقتين 37، و65 على التوالي في واحدة من عروض الميرنجي القوية التي يستهل بها مشواره في الموسم الجديد.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 5 ألقاب فى بطولة السوبر الأوروبي ليعادل ميلان وبرشلونة فى صدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب القارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة