تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار اليوم الجمعة.. فيديو

الجمعة، 12 أغسطس 2022 12:56 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار اليوم الجمعة.. فيديو جرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أهم الأخبار اليوم الجمعة.

وتابعت التغطية الخاصة أنه دعا الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطالبتين مريم إبراهيم عزيز "محافظة المنيا" والتي قالت إنها حصلت على 12% فقط ومهرائيل قلادة "محافظة القاهرة"، والتي قالت إنها حصلت على 12.6% فقط بالصف الثالث الثانوي، وذويهم وكل من يود الاطلاع على نتيجته بالتقدم بتظلم رسمي للوزارة للوقوف على حقيقة الإدعاءات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

ودعا شوقى في تسجيل صوتي عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على "فيس بوك"، لعدم نشر مثل هذه الاستغاثات قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق تحقيق رسمي منضبط، منعا لإثارة الفتن والتشكيك المتواصل، لا فتا إلى أن باب التظلمات مستمر حتى يوم 18 أغسطس.

وتابعت التغطية الخاصة أنه أعلن البنك المركزي عن ارتفاع حجم السيولة المحلية خلال الفترة من يوليو 2021 إلى أبريل 2022، بمقدار 1.059 تريليون جنيه، وبنسبة 19.8% لتبلغ نحو 6.416 تريليون جنيه بحلول نهاية أبريل الماضى.

 

وأوضح البنك المركزي - في تقرير أصدره اليوم الخميس- أن الزيادة في السيولة المحلية انعكست على نمو أشباه النقود بمقدار 836.3 مليار جنيه بمعدل 20.4%، والمعروض النقدي بمقدار 223.3 مليار جنيه بمعدل 17.8%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة