جيهان خليل: كان نفسى يكون عندى قوة خارقة.. وأنا طباخة ماهرة وبحب أخبز

الجمعة، 12 أغسطس 2022 12:50 م
جيهان خليل: كان نفسى يكون عندى قوة خارقة.. وأنا طباخة ماهرة وبحب أخبز جيهان خليل
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقة جديدة من برنامج "ع الرايق" حلت الفنانة جيهان خليل، ضيفة على البرنامج مع الزميلة سارة صلاح، والمعروض على تليفزيون "اليوم السابع"، وخلال الحلقة أجابت على مجموعة من الأسئلة بشكل كوميدى، ومنها أكتر حاجه بتخليها رايقة، و قوة خارقة تمنت أن تكون لديها وهل كانت مجتهدة فى المدرسة أم لا.

وبسؤالها أقرب شخصية قدمتها في التمثيل مثل شخصيتها الحقيقية، ردت قائلة:"ولا شخصية قدمتها قريبة من شخصيتى الحقيقية عشان بيبقى عاملت أدوار شر و نكد أوى و كوميدى شرير"،  ولو لديها قوة خارقة ترد قائلة:"نفسى يبقى عندى قوة خارقة أوى وكان نفسى اختفى و أعرف مين الناس الطيبة و الناس الشريرة.

وعن التعليقات السلبية التي تكتب لها على السوشيال ميديا، ترد قائلة:" على حساب لو  على فيس بوك مش برد لكن لو على إنستجرام بشيل كل الكومنتات اللى بتضيقنى،  وأغرب شائعة طلعت عليا يجوزونى لأى بطل عمل بشتغل قدامه ومحظوظة انى مطلعش عليا شائعات كتير".

 وأردت في حديثها:" بحب برقص على أغانى المهرجانات في الأفراح و قبل التصوير بسمع أغانى هادية، وبقف في المطبخ كتير و أنا طباخة شاطرة جدا و بحب الأكل أوى والمعجنات و بحب أخبز ومش بأكل قبل التصوير غير وجبات معينة"، وعن دراستها قالت:" كنت شاطرة جدا في الدراسة و كنت بنظارة و اقعد في الصف الأول و قبل ما المدرس يكمل السؤال أكون برد بالأجابة ".

وشاركت جيهان خليل في رمضان الماضى في مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة