خدعة شيطانية.. برازيلية تسرق أعمالا فنية من والدتها قيمتها 139 مليون دولار (فيديو)

السبت، 13 أغسطس 2022 01:26 ص
خدعة شيطانية.. برازيلية تسرق أعمالا فنية من والدتها قيمتها 139 مليون دولار (فيديو) برازيلية تسرق أعمالا فنية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حادثة سرقة كبيرة بعد عملية خداع ضحيتها أرملة تاجر كبير وجامع للأعمال الفنية فى البرازيل لكن المفاجأة والغريب فى القصة أن ابنة الضحية هى أحد اللصوص.

واقعة غريبة كشفت تفاصيلها شرطة ريو دى جانيرو بعد القبض على سابين بوجيتشى لقيامها بعملية احتيال بقيمة 725 مليون ريال برازيلى على والدتها الفرنسية جينيفيف بوجيتشى 82 عامًا وفقا لصحيفة "الباييس" الإسبانية.

واستطاعت الشرطة الوصول لـ6 أشخاص متهمين بالتورط فى سرقة 16 عملا فنيا تقدر قيمتها بأكثر من 700 مليون ريال برازيلى أى 139 مليون دولار تم استرداد 40% منها فقط.

وتتلخص الخدعة فى أن الابنة اتفقت مع شريكة لها على أنها كاهنة وأوهمت والدتها بأنها على وشك الموت فقررت زيارة الكاهنة مع والدتها وأنها تحتاج إلى جلسات وعلاج روحى سيتكلف المزيد من الأموال واضطرت الأرملة إلى إجراء تحويلات مصرفية بلغ مجموعها 5 ملايين ريال على مدار أسبوعين للعلاج الروحى المفترض وكانت الحجة القائلة بأن "روح شريرة" رافقت الابنة ومسؤولة عن وفاتها.

واستطاعت سابين النصب على والدتها والتحصل على الأعمال الفنية المقدرة بالملايين وإيهامها بالحصول على العلاج مقابل ذلك حتى وقعت فى شر أعمالها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة