موعد مباراة آرسنال وليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت، 13 أغسطس 2022 11:00 ص
 موعد مباراة آرسنال وليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة آرسنال ضد ليستر سيتي
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، أول مباراة رسمية على ملعبه استاد الإمارات، عندما يستضيف ليستر سيتي اليوم، السبت، فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة

تقام مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي فى الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، فى الرابعة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد الإمارات، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بريميوم .

وتأمل كتيبة المدفعجية ميكيل أرتيتا مواصلة الانتصارات لمواصلة الانتصارات وضمان المنافسة بقوة على لقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي،حيث أنه ويتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

 آرسنال ضد ليستر سيتي
 

كان ميكيل أرتيتا نجح للوصول إلى الفوز فى المباراة رقم 50 على مستوى الدوري الإنجليزي، بعد الانتصار الذى حققه الجانرز، مساء الجمعة الماضية، على مضيفه فريق كريستال بالاس.

وبحسب شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، فإن أرتيتا أصبح ثانى أسرع مدرب فى تاريخ أرسنال، يصل إلى 50 فوز فى الدوري الإنجليزي خلال 98 مباراة، بعد الفرنسي أرسين فينجر فى 94 مباراة. 

وحقق أرسنال فوزا ثمينا على مضيفه فريق كريستال بالاس، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة الماضية، على ملعب "سيلهرست بارك"، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022 - 2023، وشهدت المباراة عدم مشاركة النجم المصرى محمد الننى مع أرسنال، حيث ظل على مقاعد البدلاء طوال أحداث المباراة. 

 آرسنال ضد ليستر سيتي
 

وينتظر النني الحصول على إشارة المشاركة في مباراة اليوم، سواء البدء أساسيا أو كاحتياطي في الشوط الثاني على حسب سير اللقاء.

في المقابل تعادل فريق ليستر سيتي مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2 / 2 لكل منهما فى المباراة التى أقيمت على ملعب كينج باور ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا. 
 
ويبحث ليستر سيتي الذي يدرك صعوبة المباراة عن تحقيق الفوز من أجل وقف نزيف النقاط، حيث أنه يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطة وحيدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة