برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: اعتن بصحتك

الإثنين، 15 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 15 أغسطس: اعتن بصحتك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج العذراء يتصفون بأصحاب البرج الحب العائلي لأنهم، يعشقون عائلتهم وأهلهم يتفانون في اسعادهم مهما كانت قدراتهم على ذلك، كما أنهم يتصفون بالإخلاص للأصدقاء والزملاء، ويحبون الصدق ويكرهون الكذب.

برج العذراء في حظك اليوم 15 أغسطس

مولود برج العذراء إنسان مثالي في كل تصرفاته، يتحمل المسؤولية كاملة، ذكي يجيد فن التعامل مع الأخرين، لديه معرفة وفكر ورأى خاص به غالبًا يكون صائب.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء وائل كافورى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

وائل كافورى
وائل كافورى

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يكون لديك أشياء كثيرة موكلة إليك في العمل لكنك أجلتها حتى تراكمت عليك، إذا كنت تريد إنجاز هذه المهام بسهولة ويسر، فعليك بخطة تنتهى فيها من الأولويات أولًا، حتى لا تقف عائقًا أمامك فى عملك أكثر من اللازم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك علامات جديدة تدل على رغبة أحد أصدقاؤك المقربين للارتباط بك، حاول أن لا تضع قيودًا وعوائق أمام العلاقات الجديدة التى تقابلك؛ فربما تسبب لك الراحة مستقبلا.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

كثرة التفكير فى علاقتك الاجتماعية مع أقاربك قد تجعلك تصبح مرهقًا جسديًا ونفسيك، لقد حان الوقت أن تتخذ إجازة من عملك كى يرتاح جسدك وتخرج من حالة الإعياء التى أصابتك، كن حريصًا بشكل أكبر على صحتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الوقت غير مناسب للاقتراض من أصدقاؤك، فقد يورطك الاقتراض فى مشاكل كثيرة أنت فى غنى عنها، من الأفضل أن لا تعتاد على الاقتراض سوى فى حالات الضرورة فقط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة