هدى سلطان وعمرو عبد الجليل وأليك بالدوين فى النشرة الفنية لتليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 15 أغسطس 2022 02:54 م
هدى سلطان وعمرو عبد الجليل وأليك بالدوين فى النشرة الفنية لتليفزيون اليوم السابع هدي سلطان وعمرو عبد الجليل وأليك بالدوين في النشرة الفنية لتليفزيون اليوم السابع
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الأخبار الفنية من تليفزيون اليوم السابع اليوم 6 أحداث وأخبار فنية كان في مقدمتها خبر عن وقف كل الأنشطة الفنية والثقافية ومنها مثلا البيت الفني للمسرح والمركز القومي للسينما وكل المؤسسات اللي بتنظم أنشطة فنية .

وكان التقرير الفني التالي في النشرة عن النجم العالمي أليك بالدوين الذي يواجه اتهامات جنائية بعد إثبات سحبه زناد سلاح قتل مصورة سينمائية.

وهذا حسبما أكد تقرير جديد لمكتب التحقيقات الفيدرالى فى الولايات المتحدة "إف بى آى"، أن الممثل العالمى أليك بالدوين، هو من سحب وضغط على زناد السلاح النارى الذى قتل مصورة سينمائية بموقع تصوير فيلم "راست"، رغم نفيه ذلك مرارًا، وذلك فى الحادث الذى وقع فى أكتوبر من عام 2021، عندما كان بالدوين يؤدى مشهدا فى فيلم "راست" بموقع تصوير بمدينة سانتا بولاية نيو مكسيكو.

نشرة الاخبار الفنية
نشرة الاخبار الفنية

جاء في النشرة الفنية أيضًا التي اعدها وقدمها جمال عبد الناصر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة الكبيرة مديحة حمدي بعد تعافيها من فيروس كورونا، أيضا تناولت النشرة الجديد في مسلسل "الضاحك الباكي"، واحيت النشرة اليوم ذكري ميلاد الفنانة الكبيرة هدى سلطان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة