أكرم القصاص - علا الشافعي

بدون فك.. امرأة تواجه تنمرا بسبب مرض زوجها بمتلازمة نادرة.. فيديو وصور

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 08:00 م
بدون فك.. امرأة تواجه تنمرا بسبب مرض زوجها بمتلازمة نادرة.. فيديو وصور رجل يعانى من متلازمة نادرة
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه امرأة تزوجت من رجل فقد نصف وجهه بسبب حالة نادرة جعلته "بلا فك"، التنمر، حيث كشفت أن متصيدين على الإنترنت يتهمونها فى كثير من الأحيان بتزوير مشاعرها تجاه زوجها لجذب انتباه الآخرين، حسبما نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، إن جوزيف، البالغ من العمر 41 عامًا، وفانيا، البالغة من العمر 39 عامًا، من شيكاغو، تزوجا عام 2020، وبينما كان الاثنان فى حالة حب بجنون، لم تكن علاقتهما سلسة لأنهما غالبًا ما يواجهان رد فعل عنيف من الغرباء الذين لديهم الكثير ليقولونه عن حالة جوزيف.

وحسب التقرير وُلد جوزيف بحالة نادرة للغاية تسمى متلازمة الأذن والوجه والتى تركته بدون فك أو ذقن، وبعد أن واجه التنمر والكراهية طوال حياته، وجد جوزيف أن المواعدة صعبة لأنه عانى من تدنى احترام الذات وشعر بأنه لا قيمة له.

لكن سرعان ما وجد جوزيف الحب مع فانيا فى عام 2019 وبدأ يؤمن بنفسه، وعلى الرغم من حبهما المرئى لبعضهما البعض، غالبًا ما يتلقى الاثنان الكراهية من الغرباء الذين يزعمون أن فانيا تزيّف مشاعرها تجاه جوزيف لجذب الانتباه والتعاطف.

الزوجين في حديقة منزلهما
الزوجين في حديقة منزلهما

فانيا، التى "لم تواعد أبدًا أى شخص معاق" قبل لقاء جوزيف، لم تفهم كيف يمكن أن تسير علاقتهما عندما قابلته لأول مرة، وعندما يتساءل الناس عن علاقتهما، كانت الفتاة البالغة من العمر 39 عامًا، تكذب فى كثير من الأحيان وتقول للآخرين إنهما مجرد صديقان لأنها كانت محرجة، وخجولة منه، لكن بعد ذلك قالت فانيا: "للتعرف على جو بمرور الوقت، لم أعد أرى وجهه، فقط رأيت روحه وشخصيته".

وبعد عام من التعرف، قال الاثنان اللذان يتواصلان عبر هواتفهما ولغة الإشارة، إن علاقتهما تدور حول الحب ولا شيء آخر، فيما وصف جوزيف الكراهية التى يتعرضون لها بأنها "محطمة للأعصاب"، مشيرًا إلى أن الناس كثيرًا ما يقولون إن فانيا "لا تستطيع تقبيله" أو "تخدعه".

امراه تتزوج رجل دون فك
امراه تتزوج رجل دون فك

ويتساءل آخرون كيف يمكن أن يمارس الاثنان حياتهما بل يقولون إنهما "يزيفان زواجهما للفت الانتباه"، وهنا قالت فانيا: "عندما نخرج معًا، يكون الأمر فى الأساس مجرد تحديق، يسحب الناس هواتفهم أحيانًا يسجلون أو يلتقطون الصور، لكنهم لا يقولون أى شيء أبدًا، فقط يحدقون.. ومع ذلك، يرى جوزيف أن الكراهية واضحة مثل النهار، ويتمنى أن يسأله الناس عما حدث بدلاً من التصرف جاهل".

وكانت عائلتا الزوجين داعمتين منذ البداية، لكن كانت والدة فانيا، لديها مخاوف لأنها اعتقدت أن ابنتها يجب عليها توفير الرعاية لـ"جوزيف" على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

امراه تكشف عن تنمر شديد بسبب زوجها
امراه تكشف عن تنمر شديد بسبب زوجها
 
رجل يتعرض للتنمر لانه بدون فك
رجل يتعرض للتنمر لانه بدون فك
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة