قناة الحياة تعرض فيديو جراف عن تاريخ مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.. فيديو

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 10:26 م
قناة الحياة تعرض فيديو جراف عن تاريخ مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.. فيديو مهرجان القلعة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة الحياة فيديو جراف عن تاريخ مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، حيث انطلقت الدورة الأولى من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء عام 1990، واستمر فعالياته طيلة الفترة الماضية ولم تتوقف سوى مرة واحدة عام 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأدى ثراء المحتوى الفني للمهرجان إلى نجاح دوراته مع مشاركة كبار الفنانين المصريين والعامليين فيه، ويضم المهرجان مجموعة من الألوان الموسيقية المختلفة مثل الطربى واندر جراوند والإنشاد الدينى مع مشاركة الفرق الموسيقية المصرية والعالمية.

وأوضح الفيديو جراف أنه على مدار 30 عاما هي عمر المهرجان كان أكثر ما يميزه هو رمزية أسعار التذاكر لتكون متاحة لجميع فئات الشعب، وشارك في فعالياته على مدار تاريخه عدد كبير من نجوم الطرب منهم هانى شاكر وعلى الحجار ومحمد الحلو  ومدحت صالح وعمر خيرت ومحمد عدوية وأحمد سعد وغيرهم.

يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة تعرض علي الهواء مباشرة حصريا حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 30، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه، وتضم الفعاليات 42 حفلاً متنوعًا خلال الفترة من 16 إلى 31 أغسطس الجارى، وتشمل الفعاليات عروضاً لنخبة من نجوم الموسيقى والغناء فى مصر والوطن العربى إضافة إلى عدد من الفرق الأجنبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة