أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد واستمتع ..أجمل أهداف "أكروباتية" فى تاريخ الدورى الإنجليزي

الخميس، 18 أغسطس 2022 05:00 ص
شاهد واستمتع ..أجمل أهداف "أكروباتية" فى تاريخ الدورى الإنجليزي واين رونى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع الملايين حول العالم بجنون الكرة الإنجليزية ومنافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بريميرليج، خلال 30 موسم منذ انطلاق نسخته الجديدة  في 1992، حيث سجل العديد من النجوم أهداف أكروباتية وخيالية.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز فيديو لأجمل الأهداف الأكروباتية في تاريخ الدورى الإنجليزي ولعل ابرزها هدف  واين رونى مان يونايتد ضد مان سيتي وكذلك ديميتار برباتوف لاعب اليونايتد أيضا في شباك ليفربول. 

  🎥

 

وسجل هدف واين رونى، مهاجم مانشستر يونايتد السابق مقصية تاريخية فى شباك مانشستر سيتى خلال "ديربى مانشستر" خلال موسم 2011/2012 الذى انتهى لصالح الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

 ويري واين روني أن أجمل هدف سجله في حياته، أمام مانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد في ديربي يوم 12 فبراير 2011 الذي انتهى بفوز اليونايتد بهدفين لهدف، والذي قرب الشياطين الحمر آنذاك من حسم اللقب لصالحهم أمام السيتي وتشيلسي.

كانت النتيجة تعادل 1/1، ناني سجل أولاً في الدقيقة 41، وعدل سيلفا النتيجة في الدقيقة 65، وقبل النهاية ب12 دقيقة قرر ناني ارسال عرضية داخل المنطقة نحو واين روني الذي هرب من ميكا ريتشاردز وزاباليتا ليحول الكرة بحركة أكروباتية جريئة اشعلت المدرجات، ليُحفر هذا الهدف في ذاكرة التاريخ.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي فى نسخته الحالية برصيد 6 نقاط بعد الفوز في الجولة الثانية أمام بورنموث بأربعة أهداف دون رد، يليه آرسنال المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني في المركز الثاني بنفس الرصيد عقب الفوز على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما يقع ليفربول في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة