السير أليكس فيرجسون ينضم للشهود فى محاكمة رايان جيجز بالتعدى على صديقته

الجمعة، 19 أغسطس 2022 05:04 م
السير أليكس فيرجسون ينضم للشهود فى محاكمة رايان جيجز بالتعدى على صديقته السير أليكس فيرجسون
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل السير أليكس فيرجسون، المدير السابق لمانشستر يونايتد، إلى مكان الشهود للإدلاء بشهادته فى محاكمة الاعتداء المحلى للاعبه النجم رايان جيجز، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وصل مدرب كرة القدم السابق الأسطوري، البالغ من العمر 80 عامًا، والذي ساعد في إقناع "جيجز" بالانضمام إلى نادي كرة القدم، والذي أداره طوال الغالبية العظمى من حياته المهنية، إلى مانشستر كراون، بعد ظهر اليوم.

تقرير  ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

ذهب أليكس فيرجسون، اليوم، إلى منطقة الشهود للإدلاء بشهادته في قضية اعتداء جيجز، لاعب خط الوسط ويلز السابق، البالغ من العمر 48 عامًا، المتهم بضرب صديقته السابقة كيت جريفيل خلال شجار فى قصره الذى تبلغ تكلفته 1.7 مليون جنيه إسترليني، في ورسلي، مانشستر الكبرى، في نوفمبر 2020.

كما اتُهم نجم يونايتد السابق بالاعتداء على إيما شقيقة السيدة جريفيل خلال نفس الصف واستخدام السلوك القهري والسيطرة، وهو ينفي هذه المزاعم ويحاكم، واليوم، وصف السير أليكس، الذي ظهر كشاهد على شخصية جيجز، بأنه يتمتع "بمزاج رائع " ولم يغضب أبدًا على الرغم من لعب كرة قدم عالية المستوى تحت قيادته.

أليكس فيرجسون
أليكس فيرجسون

أخبر المحكمة أنه كان يعرفه منذ أن كان في الثالثة عشرة من عمره ووجده أحد أفضل اللاعبين تصرفًا الذين عمل معهم على الإطلاق ، سواء داخل الملعب أو خارجه، وقال السير أليكس: عندما قابلته لأول مرة كان في فريق محلي ويتدرب على ملعب مانشستر سيتي. كنا نعمل بجد لحمله على الذهاب إلى كليفتون (ملعب تدريب مانشستر يونايتد).

وأضاف:"لقد جاء إلينا مع والده ذات مرة وبعد ذلك بدأنا في زيارة منزله لإقناعه بالقدوم إلى مانشستر يونايتد"، وكشف السير أليكس ، الذي كان في مكان الشهود لمدة عشر دقائق، أنه كان يزور منزل جيج بانتظام مع مساعده آرشي نوكس في ذلك الوقت، وتابع: "كانت جهة اتصالنا الرئيسية والدة ريان، كانت جيدة جدا بشأن كل شيء، كان ريان صبيًا هادئًا، فقد جلس هناك فقط واستمع إلى ما كانت تقوله والدته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة