أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحب إرادة قوية وشغف لا ينطفئ.. حكاية الأول على الجمهورية فى الإنشاد الدينى ..فيديو

الجمعة، 19 أغسطس 2022 05:02 م
صاحب إرادة قوية وشغف لا ينطفئ.. حكاية الأول على الجمهورية فى الإنشاد الدينى ..فيديو المنشد أحمد يسرى وأولاده
كتبت: إسراء عبد القادر- تصوير محمد شيتوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صوت جذاب قوى، وطرب وإنشاد يمكنك سماعهما بمجرد الجلوس معه، وشخصية مرحة تضفى بظلالها على الحاضرين، تلك هي صفات المطرب والمنشد أحمد يسرى، الذى حل ضيفًا على "تليفزيون اليوم السابع"، في لقاء من إعداد وتقديم إسراء عبد القادر، وتصوير محمد شيتوس.

يروى المنشد أحمد يسرى خلال اللقاء بدايته في اكتشاف موهبته، فيتذكر موقف في طفولته مع الأطفال من أقاربه حينما كانوا يلعبون ولكن بسبب إعاقته لم يتمكن من النزول للشارع واللعب معهم، فظل ذات يوم في المنزل بمفرده، حتى سمع خاله يعزف، فبدأ يغنى معه ويكتشف موهبته.

أحمد يسرى
أحمد يسرى

ويستكمل المنشد أحمد يسرى إنه منذ تلك اللحظة طلب من خاله تعليمه المقامات والغناء، ورغم تحذيره له من دخول هذا العالم، إلا إنه صمم وبدأ في تطوير موهبته والعمل عليها، حتى أصبح الآن حاصلًا على المركز الأول في الإنشاد الدينى على مستوى الجمهورية، وصاحب المركز الثالث بمسابقة الصوت الذهبى.

أحمد يسرى وأسرته
أحمد يسرى وأسرته

يعمل المنشد أحمد يسرى حاليًا بإحدى شركات تصنيع الحلوى، ولكنه يداعب موهبته بالغناء والإنشاد باستمرار، حتى تمكن من المشاركة بالعديد من المسابقات، والسفر مع مراكز الإبداع والثقافة لعدة دول مثل إيطاليا، فرنسا، وتونس، وعبارة واحدة يتذكرها دائمًا كان يسمعها من المسافرين معه بإنه صاحب إرادة قوية وشغف لا ينطفئ.

أحمد يسرى1
أحمد يسرى

بعد معاناة لسنوات تمكن أحمد يسرى من الزواج وتكوين أسرة، ورزقه الله بطفليه معاذ ومكة، ودائمًا يحرص على غرس القيم فيهم، وخاصة قيمة معرفة إن الله وحده القادر على رسم طريقك مهما كانت تفاصيله، فقط اجتهد واسعى وستصل لما تريد.

ضحكة مكة ابنته هي الفرحة بالنسبة له، ولخص كلمة ندم في عدم قدرته على تحقيق شيء يريده أطفاله، فكل ما يتمناه أن يعيشوا حياة جيدة، يحققون أحلامهم أمام أعينه وأعين والدتهم.

المنشد أحمد يسرى
المنشد أحمد يسرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة