موقف مصابى الأهلى.. تعرف على موعد عودة أكرم والسولية والشحات وطاهر وعمار وشريف للملاعب

الجمعة، 19 أغسطس 2022 02:00 ص
موقف مصابى الأهلى.. تعرف على موعد عودة أكرم والسولية والشحات وطاهر وعمار وشريف للملاعب جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة أعدها رامى نوار وقدمها أحمد الجعفرى، تناولت تفاصيل لاعبى الأهلى المصابين وموعد عودتهم للملاعب من جديد.

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من موجة إصابات أثرت على الفريق خلال الفترة الماضية، وبيفتقد الفريق جهود العديد من اللاعبين البارزين خلال الفترة القادمة وحتى نهاية بطولة الدورى.. فى تغطياتنا هنستعرض مع حضراتكم أخر تفاصيل إصابات لاعبى الأهلى وموعد عودتهم للملاعب من جديد..

فى البداية خلونى أفكركم بقائمة اللاعبين المصابين في الاهلى وهم كل من أكرم توفيق وعمار حمدى وحسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر، بينما أعلن الجهاز الفني للأهلى خلال الساعات اللى فاتت جاهزية كل من أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا لخوض مباراة ايسترن كومبانى غدا ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

(1) عمرو السولية
 

يعاني عمرو السولية من تمزق في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة الأهلي والجونة، ويحتاج إلى فترة لن تقل عن 6 أسابيع للعودة من جديد إلى الملاعب خاصة أن اللاعب يعاني من حالة إجهاد كبيرة، ولن يلعب باقي مباريات الأهلى المتبقية فى الدوري".

(2) محمد شريف
 

يعاني محمد شريف من تمزق في العضلة الضامة ويحتاج لنفس مدة إصابة عمرو السولية من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى، إذ تعرض للإصابة خلال لقاء القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، وبالتالي هناك صعوبة في لحاق محمد شريف بباقي مباريات الدوري".

 

(3) طاهر محمد طاهر
 

يعانى طاهر محمد طاهر من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج للعلاج خمسة أسابيع كاملة، وهناك صعوبة في لحاق طاهر محمد طاهر بباقي مباريات الدوري".، وحرص البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني على عقد جلسة خاصة مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق للاطمئنان على البرنامج التأهيلي الذي يؤديه اللاعب حالياً للتعافي من إصابته الأخيرة، وإطمأن سواريز على سير البرنامج العلاجي لـ طاهر محمد طاهر ومدى استجابته لهذا البرنامج وكذلك موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق.

(4) حسين الشحات
 

انتهى موسم حسين الشحات نجم النادى الاهلى بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة ، وأجرى اللاعب الجراحة بقطر، وسيبدأ حسين الشحات برنامج تأهيلي للتعافي من هذه الجراحة التي تحتاج قرابة الشهرين للتأهيل قبل العودة للتدريبات الجماعية، وبالتالي هناك صعوبة في لحاق حسين الشحات بباقي مباريات الدوري".

(5) أكرم توفيق
 

بدأ أكرم توفيق، نجم النادى الأهلى، تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجى للتعافى من إصابة الرباط الصليبى، حيث يفصله عن العودة للملاعب وقت قصير قبل المشاركة فى تدريبات الأهلي الجماعية، ومن بعدها المشاركة فى المباريات بشكل تدريجى، وفقاً لحالة اللاعب بعد انتظامه في التدريبات ، وينوى الجهاز الفني للأهلى الاستعانة بأكرم توفيق فى أجزاء من مباريات الأهلي الأخيرة من بطولة الدوري الحالية، حيث تتجه النية للاستعانة به كبديل فى آخر مباراتين أو ثلاث مباريات من الموسم الجارى لتجهيزه للموسم المقبل.

(6) عمار حمدى
 

يخضع عمار حمدى لاعب خط وسط النادى الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة لفحوصات طبية جديدة لمتابعة استجابته للبرنامج التأهيلي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها قبل عدة أشهر، وتعرض عمار حمدى لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال وجوده مع الأهلي في الإمارات، لخوض منافسات بطولة ‏كأس العالم للأندية التي نجح خلالها الفريق في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة