بطل سلسلة Stranger Things بحتفل بمرور 7 سنوات على التعافى من الإدمان

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 06:00 م
بطل سلسلة Stranger Things بحتفل بمرور 7 سنوات على التعافى من الإدمان جيمي كامبل باور
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى جيمي كامبل باور بطل سلسلة Stranger Things عن صراعة مع الإدمان، حيث شارك الممثل المعروف بلعبه دور فيكنا ​​في الموسم الرابع من Stranger Things، وأشار أنه يحتفل حاليا بسبع سنوات ونصف من الابتعاد عن الإدمان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كتب كامبل باور: "منذ 12 عامًا ونصف كنت أعاني من الإدمان، والذى أدى إىل أننى أذيت نفسي ومن حولي الذين أحببتهم، وبالتالي أصبح الأمر سيئًا لدرجة أنه انتهى بي المطاف في مستشفى للصحة العقلية للتخلص من الأمر".

وأكمل كامبل باور  قائلا:"هذا العام احتفل بـ سبع سنوات ونصف وانا بعيد كل البعد عن الإدمان بـ أنواعه، واعترف أننى ارتكبت العديد من الأخطاء في حياتي، لكننى اعتبر كل يوم فرصة للبدء من جديد، وللتكفير عن الأخطاء".

وأضاف كامبل باور: "لمن يستيقظ مفكرًا"يا إلهي ليس مرة أخرى " يمكننى أن أوكد لك أن هناك طريقة، أنا ممتن جدًا لوجودي حيث أنا".

قبل  مشاركته في سلسلة Stranger Things  التي تعرض على منصة نيتفلكس، كان الممثل معروفًا بأدواره في Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street و The Twilight Saga ، وشخصية Gellert Grindelwald التي ظهرت في  Harry Potter and The Deathly Hallows.

كما حقق الجزء الرابع من سلسلة الفنتازيا Stranger Things، للنجمة العالمية ميلي بوبي براون، مشاهدات وصلت لـ 300% من قبل المشاهدين عبر المنصة الامريكية نتفليكس، لتصبح الأعلى مشاهدة خلال العام الحالي.

حقق الموسم الرابع من مسلسل الخيال والفنتازيا Stranger Things الذى عرض منذ أيام قليلة عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، تقييمات إيجابية كبيرة بعد تأجيل المسلسل لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا التي أجبرت الكثيرين على تأجيل أعمالهم بسبب الغلق الذى نفذته دول العالم، وذلك وفقًا لما نشرته "variety".

ونجح الموسم الرابع من المسلسل الشهير في حصد تقييمات وصلت لأكثر من 95% من قبل النقاد والمشاهدين بعد أقل من يومين من عرضه عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

وكشفت عدة تقارير أجنبية سابقة، عن انضمام النجمة العالمية نينا دوبريف، لطاقم عمل مسلسل  Stranger Things في موسمه الرابع، بعد تألقها في دور البطولة في فيلم Love Hard الذي يعد أحد أفضل أفلام الكريسماس عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، حيث ستلعب دورا رئيسيا في الأجزاء القادمة من السلسلة الشهيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة