عادل عقل: شخصية الحكم اليونانى كلمة السر فى لقاء الزمالك وبيراميدز

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 01:32 ص
عادل عقل: شخصية الحكم اليونانى كلمة السر فى لقاء الزمالك وبيراميدز عادل عقل الخبير التحكيمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان الحكم تمتع بشخصية حاسمة ساعدته في السيطرة على لقاء الزمالك وبيراميدز الذي أقيم مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.
 
أضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع الحكم اليوناني نجح في السيطرة على المباراة بعدما فرض شخصيته داخل المستطيل من بداية اللقاء وكان على موعد مع الاختبار الأول بعد 30 ثانية عندما احتسب ركلة جزاء صحيحة للزمالك احرز منها الهدف الأول في اللقاء كما انه تعامل بمنتهى حسم مع اعتراض لاعب الزمالك زيزو في الدقيقة 46 كما اشهار البطاقة الصفراء في وجه المديرين الفننين للفريقين في نهاية الشوط الأول ولم يكتفى بهذا بل حذرهم في الدقيقة 55 من عمر المباراة.
 
تابع عقل ان الحكم تميز بالدقة في تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة حتى انه احتسب 19 دقيقة وقت بدل ضائع في نهاية شوطي المباراة في تقدير رائع طبقا للقانون.
 
الحكم تحرك بشكل جيد في الشوط الأول لكنه في الشوط الثاني كانت تحركاته سيئة جدا حتى انه الكرة اصطدمت   به في الدقيقة 68 نتيجة التمركز الخاطئ واستأنف بكرة مسقطة 
 
تابع عقل ان الـ"VAR" تواصل بشكل جيد مع الحكم تشيك صامت اكثر من مرة خلال فعاليات اللقاء ولم نشعر بهذا التواصل الذى لم يستغرق اكثر من 10 ثوانى في كل مرة .
 
كما ان المساعدين ظهروا بيقظة وتمركز جيد خلال المباراة وادى الحكم الرابع دوره بشكل جيد وبذل جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة