برج العذراء.. حظك اليوم السبت 20 أغسطس: اترك التدخين

السبت، 20 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 20 أغسطس: اترك التدخين برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء صاحب شخصية قوية، يتميز بالحنان الزائد والعطاء دون مقابل، لديهم عقل مفكر فى أمور الحياة كافة أناس منظمون ولهم رؤية فى المواقف التى يتعرضون لها.

برج العذراء في حظك اليوم السبت 20 أغسطس

مولود برج العذراء يعشق النجاح ويسعى إليه بشتى الطرق السلمية، إنسان صبور، طيب، يقدر معنى تحمل المسئولية.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


باسل الخياط 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

تستطيع أن تنفذ ما خططت له وبشكل صحيح وخطى ثابتة، وقد تجد نفسك قريبا من الشخصيات التي كانت تشكل مصدر إزعاج كبير بالنسبة لك، أنت تحتاج إلى مزيد من الثقة والابتعاد عن القرارات المرتبكة في الفترة الأخيرة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الجميع يبحث عن نقاط ضعفك هذه الفترة، غموضك وجاذبيتك أحد أسرار شخصيتك، التى تسبب مصدر حيرة للكثيرين من حولك ، قد تحتاج إلى المرونة فى التعامل، وإعطاء الثقة إلى أصدقائك المقربين، حتى لا تجد نفسك وحيداً فى أجواء من المشكلات الاجتماعية والعاطفية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد يكون التدخين كثيرًا والسهر لفترات طويلة أكثر ما يؤثر على صحتك هذه الفترة، أنت تحتاج إلى قسط كبير من الراحة وتتعامل مع المشكلات بعيداً عن الضغط العصبى الذى تضع نفسك داخله طوال الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يعيش فى حالة من الراحة النفسية بعد تحقيق عدد كبير من أهدافه العملية، لكن أكثر ما يؤرقه هذه الفترة هو السهر لفترات طويلة للتفكير فى عدد من المشكلات الشخصية التى تشغله منذ فترة طويلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة