طفح مياه الصرف بشارع السلخانة فى كفر الشيخ.. ومدينة دسوق تستجيب

السبت، 20 أغسطس 2022 12:30 ص
طفح مياه الصرف بشارع السلخانة فى كفر الشيخ.. ومدينة دسوق تستجيب انتشار مياه الصرف الصحي
كتب - محمود أحمد عطا- كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ مصطفى عز الدين شكوى عبر خدمة "صحافة المواطن" بـ"اليوم  السابع"، من تدهور بشارع السلخانة بمنطقة دسوق فى كفرالشيخ .
 
وقال القارئ فى رسالته:"نعانى نحن سكان ببشارع السلخانة بمنطقة دسوق فى كفرالشيخ من سوء الخدمات فى الطرق ممثلة فى انتشار الحجارة فى عرض الطريق، بجانب يوجد انتشار كبير لمياه الصرف الصحى بجوار غرق الطريق مما يعمل عرقلة حركة المرور وتعريض حياة الأهالى للخطر".
 
وقال السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تشهد المدينة أعمال توسعة شوارع ورصف وتطوير، وتم الانتهاء من بعض الميادين والشوارع وجاري العمل في شوارع أخرى، بالإضافة لانشاء صفايات أمطار، استعدادا لموسم الشتاء المقبل، مؤكدا أنه وجه بازالة كافة الحجارة ورفع مياه الصرف، واشارع السلخانة بمنطقة دسوق فى كفرالشيخ من بين الشوارع المدرجة للتطوير ضمنها ضمن شوارع المدينة التي شهدت تطوير وتوسعه، بالإضافة للخدمات امتعددة في البنية التحتية، وجاري الأعمال به.

وأضاف السيد عبدالستار، أن الصرف الصحي الموجود بالمنطقة عشوائي، ووجه محافظ كفر الشيخ بالتنسيق بين الجهاز التنفيذي وشركة الصرف الصحي، لعمل خط يربط بين كوبري المدير وكوبري الأرياف للصرف الصحي لكل المشكلة،وجاري العمل للبدء في حل المشكلة.

ويعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال ف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة