هاري كين يحطم رقم أجويرو التاريخي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 20 أغسطس 2022 03:39 م
هاري كين يحطم رقم أجويرو التاريخي فى الدوري الإنجليزي.. فيديو هدف هاري كين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حطم الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، الرقم التاريخي المُسجل باسم سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق فى بطولة الدوري الإنجليزي. وسجل هاري كين هدف الفوز لتوتنهام أمام وولفرهامبتون، فى اللقاء الذى انتهي منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وبات هاري كين أكثر اللاعبين تسجيًلا للأهداف بقميص نادٍ واحدٍ فى تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 185 هدفًا مع توتنهام، محطمًا رقم سيرجيو أجويرو صاحب الوصافة برصيد 184 هدفاً مع مان سيتي.

ويأتي واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق ثالثًا برصيد 183 هدفًا، ثم تييري هنري مهاجم أرسنال رابعًا برصيد 175 هدفًا، وخامسًا آلان شيرار برصيد 148 هدفًا مع نيوكاسل.

توتنهام يتخطي وولفرهامبتون برأسية هاري كين 


 

وحقق فريق توتنهام فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وتبادل فريقا توتنهام وولفرهامبتون الجانب الهجومي طوال أحداث الـ 90 دقيقة من عمر المباراة، التي جمعتهما على إستاد توتنهام هوتسبير.

هدد فريق وولفرهامبتون مرمي مضيفه توتنهام، بأكثر من كرة خطيرة، لكن لم ينجح في هز شباك النادي اللندني.

وفي الدقيقة 64، سدد الدولي الإنجليزي هاري كين رأسية داخل شباك وولفرهامبتون، ليمنح توتنهام التقدم في المباراة.

ونجح توتنهام، في الإحتفاظ بنتيجة الفوز في المباراة أمام وولفرهامبتون، حتي الخروج بالثلاث نقاط كاملة من اللقاء.

بهذة النتيجة، يرفع فريق توتنهام رصيده للنقطة 7، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند نقطة واحدة في المركز الـ 15.

ويأتي خلفًا لتوتنهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز الثالث، لكن يتبقي للسيتيزنز والجانرز مباراة بنفس الجولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة