أبرز تريندات مكياج الربع الأخير من 2022.. حواجب بيضاء ومجوهرات فوق العين

الأحد، 21 أغسطس 2022 10:00 ص
أبرز تريندات مكياج الربع الأخير من 2022.. حواجب بيضاء ومجوهرات فوق العين مكياج
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تحب كل فتاة أن تبتكر في وضع المكياج على وجهها لتبدو في إطلالة جميلة ومتألقة، ولكن في الصيف قد يضيع الجهد كله من جعل العرق يغير المكياج الذى مضى وقت يتم ترتيبه على الوجه، ولكن يوجد بعض الاتجاهات التي تريد أن يتم الاستمتاع بوضع المكياج المختلف، سواء عن طريق الحصول على ملصقات كريستالية لمكياج العيون أو تبديل ملمع الشفاه الملون، لجعله أكثر جرأة، وهناك بعض اتجاهات المكياج التي من المتوقع أن تنتشر في الربع الأخير من 2022 يمكن أن تلهمك الكثير من الأفكار وفقاً لموقع"instyle".

شفاه غير واضحة

في بعض الأحيان قد تحتاج الفتاة لجعل مظهرها أكثر بساطة عن طريق عمل شفاه غير واضحة، فيمكن بعد وضع أحمر الشفاه على الخدود، ممكن صبغ الشفاه بشكل منخفض وتكون أسهل في الدمج، لعمل شفاه وردية اللون، عن طريق استخدام لون شفاه سائل ماتى، ووضع بفرشاة مزج رقيق لتحقيق اللمسة النهائية ويمكن التحكم في مستوى الصبغة المطلوبة، وجعله أقرب للواقع مما يمنح طلة مميزة لا تنسى.

عيون الأحجار الكريمة

يمكن وضع ملصقات كريستالية على العين، عن طريق رسم تصميم باستخدام محدد العيون السائل ووضعه كزينة بسرعة و بسهولة، مما يعطى إطلالة لامعة وبراقة وهذه اللمسة النهائية البديعة تصلح للمناسبات المسائية.

شفاه فينيل

إن صيحة الشفاه المصنوعة من الفينيل تكون خلابة من خلال رؤية الانعكاس الذى يظهر عليها، من خلال جعل الشفاه حمراء جريئة ولامعة مثل مكياج النجمة، ميجان فوكس، في حفل Met Gala لعام 2021، وهى صبغة ناعمة ولامعة براقة، ويمكن وضع أحمر شفاه سائل، وهى تركيبة رائعة وجذابة.

ستايل قوطي

ظهرت جوليا فوكس بمظهر قوطي جرئ عن طريق وضع مكياج عيون داكنة، والشفاه الداكنة، يمكن الحصول على المظهر عن طريق إضافة محدد شفاه عميق إلى المزيج لإضفاء بعض الحواف على أحمر الشفاه التوت، ويستخدم كمحدد للشفاه يضيف عمق تحت أي أحمر شفاه أحمر، مع تجرية محدد الشفاه المقاوم للماء.

حواجب مبيضة

قد يجد البعض أن هذا غريب بعض الشئ، ولكن قد يجد البعض الأخر أنه إبداع باستخدام ظلال العيون للعب بمساحة كبيرة، عن طريق تبييض الحواجب، وجعل مساحة الحواجب مبيضة والعين دخانية بلون برتقالى، فيمكن تجربة تلك الإطلالة الجديدة.

الحواجب الوحشية

يمكن الحفاظ على الحواجب بشكلها الأساسى دون إزالة أي شعر بالشمع أو نتفه، وتعود الإطلالة للحواجب التي لا تحتاج للعناية، وتلك الحواجب السهلة والأكثر اكتمالا تتجه ناحية موضة الخريف، ويمكن الحصول على تلك اٌطلالة عن طريق، استخدام قلم الحواجب المقاوم للماء عن طريق ملئ الفراغات للحصول على حواجب كاملة، ويمكن تنظيف الحواجب من الأعلى ولأسفل.

جلد لامع

يجب ترطيب البشرة بروتين عناية للبشرة فائق، وعن طريق جهاز بخار للوجه، فاستخدام جهاز بخار الوجه، يجعل البشرة نظيفة وتسمح بتغلغل أعماق البشر، ويمكن استخدامه خلال غسل الوجه، للحصول على بشرة متوهجة، لامعة.

الحواجب الوحشية
الحواجب الوحشية

 

جلد لامع
جلد لامع

 

حواجب مبيضة
حواجب مبيضة

 

شفاه غير واضحة
شفاه غير واضحة

 

شفاه فينيل
شفاه فينيل

 

عيون الاحجار
عيون الاحجار

 

مكياج القوطى
مكياج القوطى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة