أغرب مسابقات العالم.. ماراثون الغابة للركض فى الأمازون لمدة أسبوع.. بطولة غريبة لحمل الزوجات.. وأخرى للعب كرة القدم داخل مستنقع.. ومنافسة خطيرة للركض بـ"براميل" مشتعلة.. و"اللحية والشارب" بطولة عجيبة في أمريكا

الإثنين، 22 أغسطس 2022 07:00 م
أغرب مسابقات العالم.. ماراثون الغابة للركض فى الأمازون لمدة أسبوع.. بطولة غريبة لحمل الزوجات.. وأخرى للعب كرة القدم داخل مستنقع.. ومنافسة خطيرة للركض بـ"براميل" مشتعلة.. و"اللحية والشارب" بطولة عجيبة في أمريكا أنواع من المسابقات المبتكرة وغير التقليدية حول العالم
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتظ العالم بالأشياء الغريبة، ونوعية المسابقات المبتكرة وغير التقليدية ليست استثناء فى هذا الإطار، إذ تجمع بعض هذه المسابقات بين رغبة البشر البدائية في التنافس مع كل الأشياء الغريبة من كرة قدم المستنقع، إلى حمل الزوجة، وهذا التقرير يرصد بعضا من أغرب المسابقات حول العالم، وفقا لما ذكره موقع "نينجا جورناليست".

ماراثون الغابة

بدايةً، يقام ماراثون الغابة في غابات الأمازون، وهو عبارة عن رحلة تستغرق سبعة أيام عبر بعض أكثر التضاريس خطورة، وهي مقسمة إلى ثلاث فئات - ماراثون، وسباق من أربع مراحل بطول 79 ميلاً، وسباق من ست مراحل بطول 158 ميلاً.

مسابقة ماراثون الغابة
مسابقة ماراثون الغابة

يشمل المسار المستنقعات ومعابر الأنهار والممرات والشواطئ في درجات الرطوبة العالية ودرجات الحرارة الحارقة، ويقام هذا الجزء من السباق مع حراس مسلحين ومستشارين وقائيين، وغالبًا ما يبلغ المنافسون عن رؤية جاكوار أو مطاردتهم من قبل حيوانات مفترسة.

بطولة العالم للحية والشارب

بطولة العالم لـ"اللحية والشارب" هى حدث سنوي تستضيفه Snorrenclub Antwerpen ويتم الاحتفال بها كرياضة للحية الدولية، يتم استضافة المسابقة في مواقع مختلفة كل عام، يتم الحكم على المسابقة في 17 فئة، والمجموعات الثلاث المتميزة هي الشوارب واللحى الكاملة واللحى الجزئية، يتم تقديمها من قبل Remington Beard Boss في الولايات المتحدة.

مسابقة اللحية
مسابقة اللحية

بطولة حمل الزوجة

توجد هذه الأنواع من مسابقات حمل الزوجات في جميع أنحاء العالم، أصل المنافسة له تاريخ مشكوك فيه، وتتبع المسابقات على مستوى الولاية القواعد الرسمية لفنلندا. يمكن للشركاء أيضًا المشاركة في المسابقة، ويتنافس الناس لكسب وزن الزوجة في مشروب ويزن المال خمسة أضعاف وزنها، تقام المسابقة كجزء من عطلة نهاية الأسبوع في مهرجان الخريف.

بطولة حمل الزوجة
بطولة حمل الزوجة

براميل القطران

تعود مسابقة Tar Barrel إلى قرون، يعود تاريخه إلى عام 1605 عندما حاولت مجموعة تفجير الملك البريطاني، جيمس الأول، قام المشاركون بإلقاء البراميل على ظهورهم وركضوا في شوارع القرية بأكملها.

يتم غمس البرميل في القطران ثم إشعال النار فيه، إذ يركضون وبراميل مشتعلة على ظهورهم،  يُعرف هذا أساسًا باسم Tar Barrels of Ottery St. Mary ومعظم السكان المحليين يشاركون فيه.

رمي الهاتف الخلوى

لقد رأينا ألعاب الرمي بالرمي، وألعاب رمي الرمح، والآن ننظر إلى منافسة رمي الهاتف الخلوي، تقام هذه المسابقة في فنلندا، يتم تحديد البطل في سافونلينا، ومقرها في فنلندا، ويتم تحديد البطل بناءً على أسلوب الرمي والمسافة، عادة ما تكون الهواتف عبارة عن هواتف غير وظيفية يتم إعادة تدويرها بعد ذلك، بطل المسابقة يحصل على هاتف كجائزة.

حمل البراميل
حمل البراميل

بطولة العالم لكرة القدم في المستنقع

هذه مسابقة جمعت بين ألعاب القوى في المستنقعات وكرة القدم، لعقود من الزمان، كان المتزلجون في فنلندا يتدربون في المستنقعات لزيادة مهارات التحمل، مع ذلك، دخلت فكرة بطولة العالم لكرة القدم في المستنقع حيز التنفيذ، وبدأ في عام 1998،  اليوم، الحدث يشارك الآلاف من جميع أنحاء العالم، تم تقسيمهم إلى 200 فريق.

كرة المستنقع
كرة المستنقع
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة