أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن شاكوش يطرح أحدث كليباته الغنائية "حنيلى".. اليوم

الإثنين، 22 أغسطس 2022 06:00 ص
حسن شاكوش يطرح أحدث كليباته الغنائية "حنيلى".. اليوم حسن شاكوش
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "حنيلى"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، اليوم الإثنين في تمام الخامسة مساء، والتي سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو، وتصوير واخراج هادي الباجوري.

يذكر أن مغنى المهرجانات شاكوش انتهى من تسجيل أحدث أغانيه التي يشاركه فيها الغناء فريق شارموفرز والأغنية من كلمات أحمد بهاء وتوزيع  سارى، وأشار شاكوش لـ"اليوم السابع" إلى أنه قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج هادى الباجورى وسوف يقوم بطرحها  بكافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية بعد الانتهاء من المونتاج فورا وأضاف شاكوش انه متعاقد خلال الفترة الحالية بعدد من الحفلات منها بمدينة العلمين الجديدة وخارج مصر  

وقدم شاكوش الاعتذار لصناع أغنية "حاجة مستخبية"، والنجم محمد حماقى، بعد الأزمة التى أثيرت مؤخرًا حول لحن الأغنية، وكتب حسن شاكوش، في تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أنا طالع عشان اعتذر وأتاسف لأخويا وصديقى الملحن العبقرى مدين.. أنا كنت فاهم غلط واتضحلى الحقيقة إن لحن أغنية (حاجة مستخبية) اللى من إبداعه فعلا مش زى ما كنت معتقد".

وأضاف: "عشان كدة كان لازم أطلع وأدى الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللى صدر منى.. شكرا ليكم وأتمنى محدش يزعل منى سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة