المشاركون فى سباق الهجن: نشكر الرئيس السيسي ومصر على حسن الاستقبال

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 11:18 م
المشاركون فى سباق الهجن: نشكر الرئيس السيسي ومصر على حسن الاستقبال سباق الهجن
كتب: أحمد قنديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض الإعلامي يوسف الحسيني، تقريرًا تليفزيونيًا من مدينة العلمين الجديدة، يرصد  انطلاق سباق الهجن في نسخته الثانية من داخل مضمار سباق الهجن بمدينة العلمين الجديدة.
 
وأعرب المشاركين في السباق من دولتي مصر والإمارات العربية المتحدة، عن سعادتهم بالتنظيم للسباق، واصفينه بالمميز، ووجهوا الشكر للإدارة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي على حسن التنظيم والاستقبال.
 
يشار إلى أن سباق الهجن الثاني انطلق بمضمار سيدي عبدالرحمن بمدينة العلمين التابعة لمحافظة مطروح بمشاركة 850 هجينا، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وشارك الشيخ سلطان بن محمد آل نهيان رئيس الاتحاد الإماراتي للهجن فى حضور ختام فعاليات سباق الهجن بمضمار العلمين، واختتمت فعاليات السباق بأربعة أشواط تراثية، وانطلقت فعاليات على مسافة 5 كيلو مترات وصولًا لخط النهاية أمام المنصة الرئيسية التي تواجد فيها مئات المشاهدين.
 
ووجه الإعلامي يوسف الحسيني، خلال حلقته اليوم ببرنامج التاسعة المذاع عبر القناة المصرية الأولى مباشرة من مدينة العلمين الجديدة، المواطنين بضرورة زيارة مدينة العلمين الجديدة والتعرف على المعالم السياحية هناك، موضحًا أن المدينة تعد معلمًا بارزًا من معالم مصر السياحية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة