عبد الفتاح جرينى يداعب ابنة شقيقته الصغرى فى حفل زفافه.. صور

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 03:33 ص
عبد الفتاح جرينى يداعب ابنة شقيقته الصغرى فى حفل زفافه.. صور عبد الفتاح جريني مع زوجته وابنة شقيقته
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب الفنان المغربى عبد الفتاح جرينى، ابنة شقيقته الصغرى مروة الجرينى، التى نظمت حفل زفاف شقيقها على عروسه الفنانة جميلة البدوى، والذى أقيم بحضور الأسرة والأقارب وعدد من الأصدقاء المقربين.

واحتفل المطرب المغربى عبد الفتاح جرينى وزوجته الفنانة جميلة البدوى، بحفل زفافهما على الطريقة المغربية، وحضر عدد من الفنانين والأصدقاء المقربين من الإعلاميين منهم، الفنان المغربى خالد بنانى، والفنانة المغربى سلمى رشيد، والإعلاميتان عبير شورى وبسنت شمس الدين.

وكان الفنان المغربى عبد الفتاح جرينى، قد كشف مؤخرا، عن احتفالات ليالى ما قبل الزفاف، وذلك بعدما نشر صورا برفقة شريكته الفنانة جميلة البدوى، وبدأت الاحتفالات الفلكلورية على الطريقة المغربية، وسط فرحة أهالى الثنائى وأصدقائهم، ونشر الجرينى الفيديو من خلال خاصية "ستورى" عبر حسابه على موقع "إنستجرام".

وشارك الفنان المغربى صور وفيديوهات من ليلة الحنة، قبل يومين من إقامة حفل زواجه على الفنانة جميلة البدوى.

وطرح مؤخرًا عبد الفتاح جرينى أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، الأغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان "كدابة" من تأليف وتلحين Mobeazy وتم تصوير الكليب بين مصر ودبى بطريقة مختلفة، وتمت الاستعانة باثنين من المخرجين وهم عمر زكى والذى تولى الاشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذى تولى إخراج المشاهد فى دبى.

1
1

 

2
2

 

3
3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة