أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تعليق من العدل جروب على حريق استوديوهات شبرامنت

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 01:38 م
أول تعليق من العدل جروب على حريق استوديوهات شبرامنت الحريق
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضحت شركة العدل جروب، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام،  سبب  الحريق الذى نشب في الاستوديوهات التابعة للشركة في شبرامنت، :" الحمد لله على كل شيء اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها تعرضت حارة العدل بشبرامنت لحريق كبير بالأمس".

العدل جروب
العدل جروب

 

وكشفت المعاينة الأولية، أن حريق نشب في أحد الأستديوهات الكبيرة التابعة لإحدى شركات الإنتاج الفني والدعائي على مساحة 5 فدان عبارة عن منشآت خشبية مؤقتة بها بعض الأشجار بطريق الصليبة بمنطقة شبرامنت طريق الجبل بمركز ومدينة أبو النمرس وكافح رجال الحماية المدنية الحريق وتمت السيطرة عليه.

وأضافت المعاينة، أن رجال المباحث تجري تحرياتهم حول الواقعة، وسط تتواجد 10 سيارات إطفاء من قبل إدارة الحماية المدنية وبعض المعدات التابعة لمركز ومدينة أبو النمرس والحريق لم يسفر عن اي خسائر او اصابات حتي الآن.

وكان حريق اندلع داخل أحد أستوديوهات تصويرأفلام بطريق الجبل بمنطقة شبرامنت التابعة لأبو النمرس، وسط تواجد قيادات أمنية للمديرية للإشراف علي عمليات إخماد الحريق.

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا من الأهالى باندلاع حريق داخل أستوديو تصوير فى منطقة أبو النمرس وعلى الفور انتقلت سيارات إطفاء إلى المكان لمنع امتداده للمجاورات وتمت السيطرة عليه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة