تعرف على تطورات تأهيل الشحات وطاهر طاهر في الأهلي وموقف كوكا

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 12:30 م
تعرف على تطورات تأهيل الشحات وطاهر طاهر في الأهلي وموقف كوكا حسين الشحات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد الأهلي جهود أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق في التدريبات الجماعية حيث إنتظم اللاعب في المران الذي أُقيم أمس ، الثلاثاء، على ملعب التتش بعد تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خاضه خلال الأيام ‏الماضية.

وتماثل كوكا للشفاء من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً في العضلة الخلفية وحرمته من تدريبات ومباريات المارد الأحمر.

ويستعد الأهلي لمباراة انبي المقرر لها الثامنة من مساء اليوم ، الأربعاء، في الجولة 32 لبطولة الدوري الممتاز، وخرج أحمد نبيل كوكا من قائمة مباراة إنبي رغم تماثله للشفاء وضمت القائمة ، كلاً من : علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وصلاح محسن ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.

كما واصل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض ‏الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي ، ويؤدي طاهر محمد طاهر برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التى تعرض لها  في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي وفيوتشر بالدوري .

فيما أجرى حسين الشحات مؤخراً جراحة في غضروف الركبة بقطر وبدأ التأهيل في الأهلي للتعافي من هذه الجراحة التى ستُبعده ما يقرب من ثمانية أسابيع عن التدريبات الجماعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة