شاهد الصور الأولى للنجم دانيال كريج من كواليس فيلمه الجديد 2 Knives Out

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 05:00 ص
شاهد الصور الأولى للنجم دانيال كريج من كواليس فيلمه الجديد 2 Knives Out دانيال كريج
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت المواقع العالمية بالصور الأولى التي نشرتها الشركة المنتجة للجزء الثانى من فيلم Knives Out والذى يقوم ببطولته عدد من النجوم على رأسهم الممثل دانيال كريج، إذ تمكن الفيلم من تحقيق نجاح كبير خلال الجزء الأول، وبالتالي كان الإعلان عن الجزء الثاني بمثابة خبر سار لكل محبي الجزء الأول.

ونشرت  عدد من المواقع عدة صور منها صورة لدانيال كريج وهو يقف على طاولة ذكرت محبي الجزء الأول بجلسته أمام أعين العائلة المتهمة بقتل والدهم من أجل الميراث.

knives out
knives out

 

وكان المؤلف والمخرج ريان جونسون كاتب سلسلة أفلام Knives Out اعلن فى وقت سابق أن الجزء الثانى من العمل سيطرح تحت اسم Glass Onion: A Knives Out Mystery، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

knives out.PNG 1
knives out

 

كما أوضح جونسون كيف أثرت الروائية أجاثا كريستي في أسلوبه في كتابة الجزء الثانى من سلسلة Knives Out، حيث صرح جونسون قائلا: "أحد الأشياء التي أحبها في كتابات أجاثا كريستي هي طريقتها الإبداعية، وأعتقد أن هناك تصورًا خاطئًا بأن كتبها تستخدم نفس الصيغة مرارًا وتكرارًا، لكن المعجبين بها يعرفون أن العكس هو الصحيح".

دانيال كريج
دانيال كريج فى صورة من الجزء الثاني

 

كما أكد الممثل العالمى دانيال كريج، أنه من المتوقع طرح الفيلم الجديد المنتظر Knives Out 2 خلال خريف 2022، ومن المقرر الكشف عن موعد محدد خلال الفترة المقبلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة