صديقة إيلون ماسك الأولى تبيع صورهما وهداياه بمزاد علنى.. محتاجة فلوس

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 01:00 م
صديقة إيلون ماسك الأولى تبيع صورهما وهداياه بمزاد علنى.. محتاجة فلوس ايلون ماسك
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جينيفر جوين صديقة إيلون ماسك القديمة عن صورهما عندما كانا فى أوائل العشرينات من العمر ويدرسان فى جامعة UPenn، حيث جمعتهما علاقة حب لمدة عام واحد، زارت خلالها والدته ماى، والتقت بأخوته وسمعت كل شىء عن خططه للسيارات الكهربائية، وهى الآن متزوجة ولديها ابن وتعيش فى ساوث كارولينا، وبعد رؤية اسمه فى عناوين الأخبار ورؤية الآخرين يستفيدون من شهرته، قررت أن تبيع الآن بعض التذكارات من علاقة حبهما على أمل أن تساعد العائدات فى دفع رسوم الدراسة الجامعية لابن زوجها.

ايلون ماسك على كمبيوتر و هو صغير
ايلون ماسك على كمبيوتر و هو صغير

وفى حديثها إلى صحيفة "ديلى ميل" البريطانية يوم الاثنين، قالت جوين البالغة من العمر الآن 48 عاما، إن علاقتهما الرومانسية كانت جميلة لكنها كانت تفتقر إلى المودة.

وانفصل الثنائى عندما انتقل ماسك إلى بالو ألتو فى عام 1995، فى نفس الوقت الذى أصبح فيه جادًا مع زوجته الأولى جوستين، التى كان يلتقى بها أيضًا عندما كان على علاقة بجوين كما ذكرت فى تصريحاتها.

وقالت جينيفر: "التقينا فى خريف عام 1994، كنت صغيرة وكنا فى نفس السكن وعملنا معًا، وجذبتنى طبيعته الخجولة فى البداية".

ايلون ماسك بجوار صديقته
ايلون ماسك بجوار صديقته

وأضافت "كان شديد التركيز فى دراسته فى ذلك الوقت وكان يتحدث دائمًا عن السيارات الكهربائية.. وكان بالتأكيد متنبأ له أن يصل لهذه المكانة، ولقد رأى المدرسة كنقطة انطلاق".

ويظهر فى الصور الثنائى في رحلات برية ويتنزهان مع أصدقائهما، وفي بعض الصور يبدو إيلون منحنيًا على جهاز كمبيوتر قديم، وفى صور أخرى يظهر وهو يرتدى ربطة عنق سوداء عند حضوره مناسبات جامعية رسمية.

ايلون ماسك في شبابه مع صديقته
ايلون ماسك في شبابه مع صديقته

وكشفت جوين أنه جذبها له بتناولهما معاً الطعام الصيني من مطعم محلي خارج الحرم الجامعي يُدعى بكين، وكان يغازلها طوال الوقت، لكنه لم يكن حنونًا للغاية.

وأضافت جوين "أنا متأكدة من أنه لا يهتم بما أقوله، أتمنى لو كان أكثر سعادة قليلاً، يبدو أنه يحاول العثور على شىء ما، أنا سعيدة جدًا بحياتى ولا أعرف ما إذا كان يمكنه قول الشىء نفسه."

ايلون ماسك برفقه صديقته
ايلون ماسك برفقه صديقته

 

ايلون ماسك و هو صغيراً
ايلون ماسك و هو صغيراً

وقررت جوين بيع الصور والقلادة التى قدمها لها كهدية بعيد ميلادها على أمل جمع الأموال لوضعها فى صندوق كلية ابن زوجها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة