صور.. العالم هذا المساء.. بوريس جونسون يزور كييف فى رحلة مفاجئة.. زيلنيسكى يمنحه وسام الشرف الأوكراني.. جيرارد بيكيه يظهر مع صديقته كلارا بعد انفصاله عن شاكيرا.. اكتشاف آثار ديناصورات بعد جفاف نهر فى تكساس

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. بوريس جونسون يزور كييف فى رحلة مفاجئة.. زيلنيسكى يمنحه وسام الشرف الأوكراني.. جيرارد بيكيه يظهر مع صديقته كلارا بعد انفصاله عن شاكيرا.. اكتشاف آثار ديناصورات بعد جفاف نهر فى تكساس أهم الأحداث العالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم على النحو التالى.
 
 

بوريس جونسون يزور كييف فى رحلة مفاجئة.. زيلنيسكى يمنحه وسام الشرف الأوكراني

 
قال بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني المنتهية ولايته، إن أوكرانيا "تستطيع وستنتصر في هذه الحرب" وذلك فى تصريح له خلال رحلة مفاجئة إلى كييف، بعد ستة أشهر بالضبط من بدء العملية العسكرية الروسية فى أوكرانيا.
 
 
 
كما أعلن رئيس الوزراء البريطاني المنتهية ولايته عن حزمة جديدة بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني لأوكرانيا ، بما في ذلك 2000 طائرة بدون طيار حديثة.
 
 
 
ومن جانبه، منح الرئيس الأوكراني، رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وسام الشرف الأوكراني، ما اعتبره جونسون تقديرا لجهود بريطانيا خلال الأزمة الأوكرانية الروسية. 
 
 
وقال جونسون - في مؤتمر صحفي مع الرئيس الأوكراني بكييف - إنه على العالم أن يزيد من إمداداته العسكرية لأوكرانيا، مضيفا أن الخسائر الروسية هائلة.
وأضاف: "أن بوتين فشل في فهم مدى قوة إرادة الأوكرانيين في المقاومة، حيث أن الشعب الأوكراني قام بتسديد لكمة إلى وجه بوتين"، على حد تعبيره.
 
 
 
 
زيارة جونسون إلى أوكرانيا
زيارة جونسون إلى أوكرانيا
 
جونسون وزيلنيسكي فى أوكرانيا
جونسون وزيلنيسكي فى أوكرانيا
 
جونسون فى أوكرانيا
جونسون فى أوكرانيا
 
 
زيلنيسكي وجونسون
زيلنيسكي وجونسون
 

 

جيرارد بيكيه يظهر مع صديقته كلارا مجدداً بعد انفصاله عن شاكيرا

 
نشرت صحيفة إسبانية اليوم الأربعاء ، أول صور واضحة الملامح والتفاصيل لصديقة جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة، كلارا تشيا مارتي، خلال تجولهما في أحد الأماكن العامة، حيث ارتبط بها بعد انفصاله الرسمي عن المطربة الكولومبية شاكيرا منذ حوالي شهرين.
 
ووصفت مجلة HOLA الإسبانية الصور التي نشرتها بالحصرية للنجم الإسباني وهو يتجول رفقة كلارا تشيا مرتديا بدلة وهي ترتدي فستانا.
 
وأوضحت المجلة الاسبانية أن الصور التقطت للثنائي خلال حضورهما زفاف أحد أصدقاء بيكيه ويدعى، ألبرت بيدريت، حيث لم يخف بيكيه وقوعه في حبها واحتضنها خلال سيرهما سويا، كما وصلا الحفل وهما يمسكان بأيدي بعضهما بعضا ويتشاركان الابتسامات.
 
 
 
 
 
 
بيكيه وصديقته لارا
بيكيه وصديقته لارا
 
بيكيه يظهر مجددا مع صديقته لارا
بيكيه يظهر مجددا مع صديقته لارا
 
 

 

اكتشاف آثار ديناصورات عمرها 113 مليون سنة بعد جفاف نهر فى تكساس

 
 
تم اكتشاف آثار ديناصورات منذ حوالي 113 مليون عام في حديقة ديناصور فالي في ولاية تكساس الامريكية بسبب ظروف المناخ القاسية، وارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة، مما أدى لجفاف أحد الأنهار.
 
قالت ستيفاني ساليس المتحدثة باسم حديقة ديناصور فالي لشبكة سي ان ان في بريد الكتروني: "معظم الآثار التي تم اكتشافها مؤخرًا في أجزاء مختلفة من النهر في الحديقة تنتمي إلى Acrocanthosaurus. كان هذا ديناصورًا يبلغ طوله ، حوالي 15 قدمًا و (يزن) ما يقرب من سبعة أطنان"
أثار الديناصورات
أثار الديناصورات
أثار ديناصورات فى نهر تكساس
أثار ديناصورات فى نهر تكساس
 
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة