بوتين يصدر قرارا برفع عدد القوات المسلحة الروسية

الخميس، 25 أغسطس 2022 01:51 م
بوتين يصدر قرارا برفع عدد القوات المسلحة الروسية بوتين
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين مرسومًا يقضى بزيادة عدد أفراد القوات المسلحة بمقدار 137 ألف جندى ليكون العدد الإجمالى 1150628 فردًا.

ووفقا لـ "روسيا اليوم"، تم نشر المرسوم على بوابة المعلومات القانونية. ووفقًا للمرسوم السابق الصادر في 17 نوفمبر 2017، كان قوام القوات المسلحة الروسية هو 1،902،758، بما في ذلك 1،013،628عسكريًا.

وينص المرسوم الجديد على "تحديد قوام القوات المسلحة للاتحاد الروسى بـ 2039758، بما فى ذلك 1150628 فردًا عسكريًا".

كما صرح الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، بأن عائدات روسيا من النفط والغاز والعائدات غير النفطية آخذة فى الازدياد على الرغم من العراقيل التي يعمل السيئون والحساد على خلقها أمام روسيا.

وجاء تصريح الرئيس الروسي في اجتماع اليوم قدم خلاله رئيس مصلحة الضرائب الروسية دانييل إيغوروف تقريرا عن أداء عمل المصلحة.

وقال الرئيس الروسي: "على الرغم من المشاكل التي يحاول السيئون والحساد خلقها لنا، إلا أن الميزانية لا تزال تمتلئ بالوتيرة الصحيحة، عائدات النفط والغاز تنمو، كذلك الإيرادات غير النفطية والغازية، وعلى حد علمي نمت بنسبة 24% مؤخرا".

وأضاف بوتين، أن ذلك يعد دليلا على استقرار المؤشرات الاقتصادية في روسيا، لكنه لم يستبعد حدوث مخاطر في المستقبل.

وقال بوتين: "كل هذا يشير إلى استقرار المؤشرات الاقتصادية، على الأقل في الوقت الحالي. نحن نتفهم المخاطر، ونراها على المدى المتوسط​​، ولم تختف في أي مكان، وهذا أمر واضح".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة