أكرم القصاص - علا الشافعي

السائق الأمين.. أعاد 150 ألف جنيه لسيدة فقدتها بتاكسى فى البحيرة (فيديو)

الجمعة، 26 أغسطس 2022 09:25 م
السائق الأمين.. أعاد 150 ألف جنيه لسيدة فقدتها بتاكسى فى البحيرة (فيديو) السائق الأمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"المال الحلال عمره ما بيروح.. والحمد لله ربنا سترها معايا عشان ما يدخلش بيتى لقمة حرام".. هكذا تحدث "وائل" سائق تاكسى بمدينة دمنهور أصبح حديث مواقع التواصل خلال الفترة الأخيرة بعد إعادته حقيبة بها مبلغ مالى كبير لأصحابها فور العثور عليها داخل سيارته الأجرة، رافضا الحصول على أى مكافأة نظير أمانته.
 
ابن البحيرة 37 سنة اكتشف بعد مغادرة سيدة برفقتها ابنتها سيارته الأجرة وجود حقيبة بها أوراق مهمة ومبلغ مالى قدره 150 ألف جنيه، ولم يجد أى عنوان أو أوراق يستدل منها على أصحاب الحقيبة قائلاً "فضلت أبحث فى نفس مكان نزول الراكب فترة طويلة وما فيش فايدة، لدرجة إنى تعبت وقررت أسلم الشنطة لقسم الشرطة، لكن القدر كان معايا والست ظهرت وبنتها فى نفس المكان ومش مصدقين إنهم ممكن يلاقوها تانى".
 
 
وأضاف أنه لم يفكر لحظة فى أن تمتد يديه للنقود رغم ظروفه المادية الصعبة وإصابته بعدة أمراض مزمنة حيث يتلقى علاج الكبد منذ عامين وعليه ديون كثيرة جراء العلاج وقال: "الحمد الله نفسنا عفيفة".
 
لم يتوقع كل تلك الضجة على مواقع التواصل بعد تلك الواقعة وأضاف: "لقيت مظاهرة حب لشخصى أنا لا أستحقها لأنى أنا ما عملتش غير الواجب"، موضحاً أنه لم يفكر إلا فى أصحاب الحقيبة وظروفهم بعد ضياع ذلك المبلغ الكبير منهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة