حياة كريمة.. تفاصيل تطوير الصرف الصحى بـ12 قرية فى المنوفية.. فيديو

الجمعة، 26 أغسطس 2022 04:00 ص
حياة كريمة.. تفاصيل تطوير الصرف الصحى بـ12 قرية فى المنوفية.. فيديو أعمال الصرف الصحى بالمنوفية
كتب: أحمد قنديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الإعلامية آية عبدالرحمن، تفاصيل نجاح مبادرة تطوير الريف المصرى – "حياة كريمة"، فى تطوير منظومة الصرف الصحي بمركز أشمون في محافظة المنوفية، موضحة أن الأعمال تم إجرائها في 12 قرية تابعة للمحافظة بجانب العمل في المركز نفسه.

 

وقالت عبد الرحمن خلال فقرة تليفزيونية بفضائية "إكسترا نيوز"، إنه تم رفع كفاءة 12 قرية بمركز أشمون، بالإضافة إلى إقامة محطات طرد، وإجراء توسعات في محطات المياه والصرف الصحى، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بنسبة تتخطى الـ70%.

 

المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"- المشروع القومي لتطوير الريف المصري- هي مبادرة متعددة في أركانِها ومتكاملة في ملامِحِها، أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في عام 2019، تهدفُ إلى تحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية للمواطن المصري، في إطار من التكامل وتوحيد الجهود بين مؤسسات الدولة الوطنية ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني وشركاء التنمية في مصر.

 

كما تهدف هذه المبادرة إلى تقديم حزمة متكاملة من الخدمات، التي تشملُ جوانبَ مختلفة صحية واجتماعية ومعيشية، وهي بمثابةِ مسؤولية ضخمة ستتشاركُ هذه الجهات المختلفة في شرفِ والتزامِ تقديمها إلى المواطن المصري، لا سيما من الفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة